الأمطار تغرق شوارع لبنان (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

بالتزامن مع استمرار الاحتجاجات وأزمة تشكيل الحكومة اللبنانية، تسبّب المنخفض الجوي الأخير الذي ضرب لبنان، بفيضانات وسيول أغرقت بعض الشوارع، ومنها منطقة الأوزاعي- السلطان إبراهيم. كما أغرقت الأمطار الغزيرة والسيول منطقة الجناح – السان سيمون، وتحوّلت الطرق إلى بحيرات من المياه ودخلت السيول إلى المنازل والمحال التجارية وأغرقت سيارات بالكامل. كما اختلطت مياه الأمطار بمياه…

الأمطار تغرق شوارع لبنان (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

بالتزامن مع استمرار الاحتجاجات وأزمة تشكيل الحكومة اللبنانية، تسبّب المنخفض الجوي الأخير الذي ضرب لبنان، بفيضانات وسيول أغرقت بعض الشوارع، ومنها منطقة الأوزاعي- السلطان إبراهيم.

كما أغرقت الأمطار الغزيرة والسيول منطقة الجناح – السان سيمون، وتحوّلت الطرق إلى بحيرات من المياه ودخلت السيول إلى المنازل والمحال التجارية وأغرقت سيارات بالكامل. كما اختلطت مياه الأمطار بمياه الصرف الصحي التي فاضت عبر المجاري التي لم تعد تستوعب الكم الهائل من المياه.

و شهد أوتوستراد خلدة ازدحامًا بحركة السير بسبب تجمّع مياه الأمطار، فيما ناشد العالقون الجهات المختصة بفتح الطريق.

وقام سكان المناطق التي غرقت بمبادرات شخصية منهم في مسعاهم لفتح بعض المجاري لتصريف المياه، وسط مناشدات لبلدياتهم لإنقاذهم وضرورة التدخل، واضطر بعضهم إلى استعمال ألواح التزلج المائي للتنقّل في المنطقة.

وأطلق المغردون على موقع تويتر هاشتاغ ”#لبنان_يغرق“، حيث تم نشر صور، ومقاطع فيديو للمياه التي داهمت المنازل وأغرقت الشوارع، وكذلك السيارات العالقة في الطرقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

الوسومات:

فريق التحرير

تاريخ النشرديسمبر ,09 / 2019 13:27 GMT

تاريخ التحديثديسمبر ,09 / 2019 13:27 GMT

المصدر
إرم نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق