نشرة الحوادث|«منتحر برج القاهرة» وقاتل أستاذ جامعي بدار السلام.. الأبرز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حوادث وجرائم متنوعة، شهدتها محافظات مصر المختلفة على مدار اليوم السبت 30 نوفمبر، ما بين القتل والانتحار وحوادث الطرق، ومن ثم تقدم «بوابة أخبار اليوم»، في سياق التقرير التالي.

أبرز تلك الحوادث التي حدثت اليوم، وتتمثل في:-

انقلاب ميكروباص
أصيب ١٤ شخص بإصابات متفرقة اثر انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الإقليمي بمحافظة المنوفية، وتلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الإقليمي بمدينة السادات أمام توكيل تويوتا وبالانتقال والفحص تم نقل المصابين لمستشفى السادات لإسعافهم وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وباشرت النيابة التحقيق.

يطعن صديقه ببنها
فتحت النيابة العامة ببنها، التحقيق في واقعة قيام طالب بالتعدي على آخر بالضرب وإصابته، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما لوجود خلافات سابقة لتعدي كل منهما على الآخر بالسب والشتم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيما كلفت بالتحفظ على سلاح المستخدم في الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.. البداية عندما تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول "أحمد. م"، 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية التجارة، مصابا بجرح طعني نافذ بالجهة اليسرى، وتم حجزه لتلقى العلاج اللازم.

انتحر من أعلى برج القاهرة 
أقدم طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان على الانتحار، اليوم السبت، وذلك بإلقاء نفسه من أعلى برج الجزيرة، بمحافظة القاهرة، وذلك لمروره بضائقة نفسية، ما أدى إلى مصرعه في الحال، وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة إخطارا بوفاة طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان، بعد انتحاره من أعلى برج الجزيرة، فيما أكد شهود عيان أن أحد أصدقائه طالب بكلية طب جامعة حلوان كان برفقته، ولم يستطع إقناعه بالعدول عن قرار الانتحار، مؤكدا أنه كان يمر بظروف نفسيه صعبة، وهو ما دفعه للانتحار.

مصرع متهم بالدقهلية
لقي متهم في قضية قتل مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بالدقهلية وذلك أثناء  ضبطه بمكان اختباؤه  بقرية كفر علام التابعة لمركز منية النصر.

المتهم بقتل أستاذ جامعي
أمر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح دار السلام، بتجديد حبس المتهم بقتل أستاذ جامعى، 15 يوما على ذمة التحقيق، وقال المتهم خلال التحقيقات أمام رجال المباحث، إنه تجمعه علاقة صداقة بالمجنى عليه من فترة كبيرة، ونظرا لمروره بضائقة مالية طلب منه مبلغا ماليا، إلا أن المجنى عليه رفض.

المصدر
أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق