من الشرقية للقاهرة.. آخر تطورات جريمة قتل «زيزو» في «شارع المشير» بدار السلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم بقتل «زيزو» بطلق ناري، وإصابة شاب آخر بشارع المشير بمنطقة دار السلام.

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، مفادها اختباء المتهم «محمد. ع»، 32 سنة، عاطل، بمركز الزقازيق بالشرقية عقب ارتكابه جريمة قتل بدائرة القسم وفر هاربًا بعيدًا عن أعين رجال مباحث القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم المذكور وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن رجال وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام كانوا يكثفون جهود البحث للوقوف على ملابسات واقعة مقتل شاب بطلق ناري وإصابة آخر في خناقة بشارع المشير بدائرة القسم وضبط مرتكب الجريمة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام، بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة بشارع المشير ووجود قتيل ومصاب.

انتقل المأمور ورئيس وحدة مباحث القسم ومعاونوه والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات مقتل شاب يدعى «زيزو»، 28 سنة، أثناء تدخله في مشاجرة مع المتهم، استخدم الأخير سلاحا ناريا وصوبه نحو الأول وأطلق عليه النار فأرداه قتيلا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

المصدر
النبأ

أخبار ذات صلة

0 تعليق