النيابة تحقق مع 4 تجار مخدرات بينهم سيدة بمنطقة السلام

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواصل نيابة السلام التحقيق مع 4 تجار مخدرات بينهم سيدة، تخصص نشاطهم الإجرامي في تجارة المواد المخدرة "فودو وإستروكس"،  تم القبض عليهم بدائرة قسم السلام.

 

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الأمن، في القبض على 4 تجار مخدرات بينهم سيدة بمنطقة السلام.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا يفيد بتمكن قوة أمنية من مباحث مكافحة المخدرات من ضبط كل من "أسامة. ب"، 20 سنة،

عاطل، سبق اتهامه في القضية رقم 5779 لسنة 2015م السلام ثان "شروع في قتل"، و"عباس. إ"، 33 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس جزئية (تبديد)، بإجمالي حبس سنتين وشهر حبس، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة السلام ثان وبحوزتهما 250 جرام فودو، 199 كيس تحوي كمية من مخدر الإستروكس وزنت نحو 600 جرامًا، 310 جنيهات، 2 هاتف محمول.

 

كما نجحت قوة أمنية من مباحث إدارة مكافحة المخدرات في ضبط "صابر. ع"، 35 سنة، عاطل، سبق اتهامه في القضية رقم 702 لسنة 2018م السلام أول "سرقة وسائل نقل"، حال تواجده بمنطقة سكنه بدائرة قسم شرطة السلام أول وبحوزته 40 جرام هيروين، 500 جنيهًا، هاتف محمول.

 

كما تم ضبط "مروة م"، 29 سنة، بدون عمل حال تواجدها بمنطقة سكنها بدائرة قسم شرطة السلام أول وبحوزتها 123 قرصًا مخدرًا، و295 جنيهًا، وهاتف محمول.

 

جارٍ تحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق