العثور على جثة سيدة وإبنتها داخل منزلهما بالأقصر.. والفحص يشير لتسممها بأكل فاسد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عثر الأهالي بمنطقة العوامية بوسط مدينة الأقصر، مساء أمس السبت، علي جثة سيدة وإبنتها متوفيين داخل منزلهما منذ أيام، وبإجراء المعاينة المبدئية علي جثمان المتوفيتين تبين عدم جود أية شبهة جنائية ووجود إشتباه بحالة تسمم من أكل فاسد كان بالمنزل، وجاري فحص الجثمانين من الطب الشرعي لإصدار التقرير النهائي، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقي اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بعثور الأهالي بمنطقة العوامية علي جثماني سيدة تدعي "ع.ع" 50 سنة، وإبنتها البالغة من العمر 27 سنة، داخل منزلهما، وإنتقلت علي الفور قيادات مديرية الأمن لموقع البلاغ وبإجراء الفحص المبدئي علي الجثمانين تبين عدم وجود أية آثار لشبهه جنائية في المنزل أو علي أجساد المتوفيتين، وبعرضهما علي الطبيب الشرعي صدر التقرير المبدئي يفيد بأنهن تعرضتا لحالة تسمم من أكل فاسد، وجاري الفحص الكامل للجثمانين في مشرحة مستشفي الأقصر الدولي لإعداد تقرير نهائي بحالتيهما، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

هذا المقال "العثور على جثة سيدة وإبنتها داخل منزلهما بالأقصر.. والفحص يشير لتسممها بأكل فاسد" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق