النيابة تناظر جثة جزار قتل فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت مناظرة نيابة السيدة زينب الجزئية، لجثة جزار قتل فى مشاجرة، أنها لرجل فى العقد الرابع من العمر يدعى "حسن شحاتة" مصاب بثلاث طعنات إحداهم نافذة في القلب، وطعنتان في أنحاء متفرقة بالجسم مما تسبب فى نزيف دموى غزير تسبب فى توقف وظائف الجسم عن العمل.

وقررت النيابة تشريح جثمان المجني عليه وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وتسليم الجثمان لذويه، كما طالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان المقدم أحمد قدري، رئيس مباحث السيدة زينب، تلقى بلاغًا من أهالي روضة السيدة، مفاده نشوب مشاجرة بين 5 أشخاص، ما أسفر عن سقوط قتيل، وبالانتقال والفحص، تبين اعتداء 3 عاطلين بالأسلحة البيضاء على شقيقين من جيرانهم، عقب نشوب مشادة كلامية بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد أحمد خلف، معاون مباحث قسم شرطة السيدة زينب، من القبض على طرفي المشاجرة، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا المقال "النيابة تناظر جثة جزار قتل فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق