كثافات مرورية متحركة بشوارع القاهرة والجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية متحركة، وانتشر رجال المرور بخدماتهم المعينه لتحقيق السيولة المرورية وسحب أي كثافات.


حيث شهد طريق جسر السويس تكدسات مرورية في الاتجاهين خاصة اتجاه كوبري التعمير، كما شهد محور ٢٦ يوليو كثافات مرورية في الاتجاه القادم من اكتوبر نحو ميدان لبنان خاصة أعلى منطقة ناهيا.

كما شهد الطريق الدائري كثافات متحركة في الاتجاه القادم من الزراعي ومتجه إلى المحور، وأيضا المتجه لنفق السلام، ومسطرد والمرج، أيضا الاتجاه القادم من المنيب ومتجه إلى منزل الأوتوستراد ظهرت تكدسات مرورية أعلاه خاصة اعلي منطقة البساتين.


كما تباطأت حركة السير أعلى محور صلاح سالم خاصة اتجاه المطار، كما شهد محور جوزيف تيتو كثافات مرورية في الاتجاهين، وتكدست حركة السيارات بشارع السودان خاصة في الاتجاه القادم من منزل كوبري فيصل ومتجه إلى البحوث وميدان لبنان، حيث تباطأت حركة السيارات في منطقة جامعة القاهرة وشارع ثروت، كما شهد كوبري الدقي كثافات مرتفعة، وكذلك كوبري أكتوبر اتجاه مدينة نصر.


وشهد طريق كورنيش النيل كثافات مرتفعة اتجاه قصر العيني ووسط، وشهدت محاور وميادين مدينة نصر كثافات مرورية مرتفعة، وكذلك شارعي الهرم وفيصل اتجاه الجيزة، وكذلك كوبري السيدة عائشة اتجاه القلعة وكوبري دار السلام في الاتجاه المؤدي إلى البساتين، وكذلك من المنيب حتي كوبري الأوتوستراد، وتباطأت حركة المرور بميدان الجيزة في اتجاه كوبري عباس ثم نفق الملك الصالح، وانتشر رجال المرور بمواقعهم لتنظيم حركة السير.

هذا المقال "كثافات مرورية متحركة بشوارع القاهرة والجيزة" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق