تجديد حبس نجل جزار لارتكابه جريمة قتل شاب في الغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جدد قاضي المعارضات حبس جل جزار متهم بقتل شاب والإعتداء عليه بالضرب لمعاكسة الأول لزوجة شقيق الضحية بشوراع قرية صناديد 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بمقتل " طاهر . ش " 33 سنة مقيم بقرية صناديد بعد وصوله مصابا بضربة على الرأس إلي طوارىء مستشفي طنطا الجامعي.

أوصي مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية وبالانتقال الى مكان الحادث تبين أن المشاجرة نشبت بين الضحية وشخص أخر يدعي "أ.ح " نجل الجزار لمعاسكته زوجة شقيق الضحية .

وأفادت مصادر أمنية أن الضحية أصيب بضربة بـ"شوما " على رأسه مما تسبب فى لقط أنفاسه الأخيرة ووفاته بالحال وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

هذا المقال "تجديد حبس نجل جزار لارتكابه جريمة قتل شاب في الغربية" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق