بعد مرور 7 سنوات.. تفاصيل الإعدام لـ4 قتلوا مواطنا بالإسماعيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد مرور 7 سنوات أسدلت محكمة جنايات الإسماعيلية، الستار على قضية مقتل مواطن وإصابة نجله وسرقة سيارته بالإكراه، بصدور حكمها بإعدام الأربعة متهمين بارتكاب الواقعة.

وتعود القضية إلى يونيو عام 2012، عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، يفيد بورود بلاغ بمقتل المجني عليه "سلامة. م. س"، وإصابة نجله "أحمد" على طريق القنطرة.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المتهمين "ى.ع.م"، و"ب.ج.ع"، و"خ.ع.ث"، و"و.ع.ث

وأضافت التحريات أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على سرقة إحدى السيارات وقتل من يعترض طريقهم أو يقاومهم وأعدوا لذلك الغرض سلاحا آليا عن طريق المتهم الأول، ثم توجه المتهمون إلى طريق القنطرة الصالحية لتنفيذ جريمتهم، مستقلين سيارة، فشاهدوا السيارة رقم "د.ب.ا 983" الخاصة بالمجنى عليه متوقفة بجانب الطريق، حيث توقف بها نجل المجني عليه "أحمد" لترتيب ما بخلفية السيارة من فاكهة وبداخلها والده المجني عليه.

ثم أطلق المتهم الأول، عدة أعيرة نارية لإجبار المجني عليه لترك السيارة واستقل المتهمون السيارتين وأطلق أحدهم عدة أعيرة نارية للتخلص منهما، فأصابوا نجله، ولقي المجني عليه مصرعه، وفر المتهمون هاربين وتخلصوا من السيارة التي ارتكبوا بها الواقعة بحرقها في مكان بعيد

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بالإعدام شنقا.

هذا المقال "بعد مرور 7 سنوات.. تفاصيل الإعدام لـ4 قتلوا مواطنا بالإسماعيلية" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق