«خبوا مخدرات في التفاح».. ضبط طن حشيش بجمارك بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

تمكنت الإدارة العامة لجمارك شرق التفريعة بورسعيد بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي والتنسيق مع إدارة مباحث مكافحة المخدرات ببورسعيد من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش وأقراص الكيبتاجون المخدر الممنوع استيراده أو تصديره أو حيازته داخل حاويتين تفاح قادمتين من سوريا إلى ميناء شرق بورسعيد.

 

كان يسرى رجب رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد قد تتبع حاويتين تابعتين لإحدى الشركات قادمتين إلى ميناء شرق بورسعيد والتى تم ضبط كميات من المخدرات تابعة لها قبل يومين فى ميناء دمياط، وبناء على إخبارية مشتركة مقدمة من الإدارة العامة لجمارك شرق بورسعيد.

 

 ونسق محمد محمود مدير عام جمرك شرق بورسعيد مع الإدارة لمكافحة التهرب الجمركي بالمنطقة الشرقية عمليات أحمد درويش برئاسة محمد شاهين ومباحث تأمين محور قناة السويس وإدارة مباحث المخدرات ببورسعيد برئاسة المقدم أحمد جمال بوجود أصناف ممنوعة ضمن مشمول الحاويتان.

 

وتحتوى الحاوية الأولى على 1268 صندوق تفاح والثانية تحتوي على 1265 صندوق  باسم شركة «ف.ا» وكانتا متجهتين لميناء دمياط وعقب ضبط حاويتين لنفس الشركة بميناء دمياط أول أمس تم تعديل الوجهة للحاويتين  من ميناء دمياط إلى ميناء شرق بورسعيد على باخرة فيدر.

 

وبتفتيش الحاويتين تبين وجود مخبأ بها بأسفل التفاح قطع من مادة بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر بداخل كيس لدائن تصل حوالى 9000 طربة بوزن طن و800 كيلو جرام قطع من مادة بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر وحوالى 4 مليون قرص من أقراص الكيبتاجون المخدر.

 

قرر محمد حنفي مدير عام شرق التفريعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات وإخطار الجهات المختصة .

هذا المقال "«خبوا مخدرات في التفاح».. ضبط طن حشيش بجمارك بورسعيد" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق