إحباط محاولة تهريب 416 كيلو بانجو عبر منافذ في ورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر


نجح قطاع مكافحة المخدرات برئاسة اللواء مجدي السمري في إحباط محاولة تهريب 416 كيلو جرام بانجو عبر منفذ الشاحنات الجمركى ببورسعيد، حاول القائمون على محاولة تهريبها بإخفائها داخل مخزن سرى بسيارة نقل بمقطورة.

اقرأ أيضاً: سقوط 22 تاجر مخدرات وضبط 8 أشخاص بحوزتهم 11 قطعة سلاح فى حملة بالجيزة

كانت معلومات قد وردت أكدتها تحريات إدارة شرطة موانئ بورسعيد بالإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، اعتزام قائد سيارة نقل بمقطورة تهريب كمية من المواد المخدرة من مدينة بورسعيد عبر منفذ الشاحنات الجمركى، بإخفائها داخل السيارة قيادته.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ترقب وصول السيارة وضبط قائدها (سائق مقيم بالمنزلة الدقهلية لايحمل تحقيق شخصية).

تم تشكيل لجنة أمنية جمركية لتفتيش السيارة أسفرت أعمالها عن ضبط 185 لفافة بانجو وزنت حوالى 416 كيلو جراما مخبأة داخل مخزن سرى معد لهذا الغرض بجسم المقطورة، وبمواجهة السائق بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بصحة واقعة الضبط والتفتيش وأنكر علمه بوجود المضبوطات بالسيارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا المقال "إحباط محاولة تهريب 416 كيلو بانجو عبر منافذ في ورسعيد" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق