بالأرقام| اخلاءات بالجملة في قضايا الإرهاب.. الجنايات تخلي سبيل 96 متهمًا خلال 7 أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

قررت محكمة جنايات القاهرة، إخلاء سبيل 5 متهمين فى اتهامهم بتمويل الإرهاب، فى القضية المتهم فيها علا القرضاوى وزوجها وآخرون، والمقيدة برقم 316 لسنة 2016 حصر أمن دولة، بتدابير احترازية، كما قررت المحكمة تأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بالانضمام لـ"طلائع حسم "الإرهابية، وتخطيطهم لاستهداف مؤسسات الدولة، بتدابير احترازية.

وفي جلسة الأحد 19 مايو الحالي استأنفت نيابة أمن الدولة العليا، على إخلاء سبيل 34 متهماً بتدابير احترازية، فى اتهامهم بالتحريض ضد الدولة ونشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور.

كما أخلت الدائرة 29 جنايات القاهرة إخلاء سبيل 14 متهما بتدابير احترازية في 4 قضايا ارهاب، واستأنفت نيابة أمن الدولة العليا على قرار إخلاء سبيلهم وتم تحديد الدائرة 11 جنايات جنوب القاهرة لنظر الاستئناف في جلسة الغد.

وشهد جلسة الإثنين الماضي الموافق 20 مايو قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الاثنين، تأييد إخلاء سبيل، 9 متهمين فى اتهامهم بتمويل الإرهاب، فى القضية رقم 316 لسنة 2016، والمتهم فيها ابنة القرضاوي وآخرين.

وأيدت المحكمة جنايات القاهرة، استئناف نيابة أمن الدولة العليا على قرار إخلاء سبيل 17 متهما بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومى للبلاد، والانضمام لجماعة تأسست خلافا لأحكام القانون والدستور، وقررت تأييد القرار السابق بإخلاء سبيل المتهمين بتدابير احترازية.

هذا المقال "بالأرقام| اخلاءات بالجملة في قضايا الإرهاب.. الجنايات تخلي سبيل 96 متهمًا خلال 7 أيام" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق