لص عين شمس:"كنت رايح أسرق دهب فقتلت.. ولقيت 700 جنيه بس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"كنت رايح أسرق دهب وفلوس كتير وبعد ما قتلت الست داخل الشقة في عين شمس ما لقتش غير 700 جنيه بس".. بتلك الكلمات اعترف عامل في تحقيقات النيابة عقب القبض عليه بتهمة قتل ربة منزل في عين شمس وسرقتها.

وقررت النيابة حبس المتهم عقب الانتهاء من سماع أقواله لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن ألقت أجهزة الأمن، القبض عليه، عقب ورود بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل 59 سنة داخل شقتها وبجوارها سكين مدمم.

وبسؤال زوجها "صاحب محل عصائر - 80 سنة - مقيم بذات العنوان"، قرر بتلقيه اتصال هاتفي من "عامل بالمحل ملكه - 42 سنة - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج"، أبلغه خلاله بأن زوجته المتوفاة اتصلت به وطلبت منه الحضور لتوصيل بعض المرطبات للمحل عمله، ولدى وصوله وبالطرق على الباب لم تستجيب، فحضر وبفتح باب الشقة فوجيء بوفاتها على النحو المشار إليه، واكتشف سرقة "2 هاتف محمول، مبلغ قدره 700 جنيه"، ونفى علمه بملابسات الحادث، وبسؤال الأخير أيد ما جاء بأقواله.

فريق البحث الجنائي، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عامل طرف زوج المجني عليها -  30 سنة - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج وأصل بلدته أسيوط، مصاب بخدوش باليد والوجه والرقبة"، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه.

واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية بمسكنها فخطط لسرقتها، وبتاريخ الواقعة استغل تواجد زوج المجني عليها بالمحل عمله وتوجه للشقة سكنها، وعقب فتحها الباب تعدى عليها بسلاح أبيض عبارة عن (سكين) كان متواجدا بمكان الحادث محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، واستولى على المسروقات المشار إليها وفر هاربًا.

وتم بإرشاد المتهم، ضبط 335 جنيها، من متحصلات الحادث بمسكنه، وكذا ضبط " 2 هاتف محمول المستولى عليهما"، لدى عميلين، حسني النية.

وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المقال "لص عين شمس:"كنت رايح أسرق دهب فقتلت.. ولقيت 700 جنيه بس"" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق