مدرسة تقتحم صيدلية بمادة مخدرة بمدينة طوخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحمد صلاح خطاب

اقتحمت " مدرسه " بمدينة طوخ  صيدلية وأشهرت سلاح أبيض وماده مخدرة فى وجه العامله بها فى محاولة لسرقتها بالإكراه إلا أن الأخيرة صرخت وتجمع الأهالى وقاموا بالإمساك بها، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية يفيد بلاغاً من الأهالي بقيام إحدي السيدات بالدخول لإحدي الصيدليات بشارع مصرف الحصة بطوخ وتهديد العامله بالصيدلية ، وبحوزتها سلاح أبيض ، وبنج موضعي.

انتقل علي الفور العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز طوخ ، والمقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركر وتبين قيام المدعوه  " م   م  " 39 عاماً مدرسة رياض أطفال بإحدى المدارس الإبتدائى بطوخ بالدخول لإحدى الصيدليات وبحوزتها سكين وبنج موضعي، وقيامها بتهديد عاملة الصيدليه المدعوه " د ب "  23 عاماً عاملة وشروعها في سرقة نقود من داخل الصيدليه  إلا أن الأخيره قامت بالصراخ علي أثر ذلك تجمع الأهالي وقاموا بالإمساك بالمتهمه .

 

هذا المقال "مدرسة تقتحم صيدلية بمادة مخدرة بمدينة طوخ" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق