الشيطان لا يعرف رمضان.. مسجل خطر يقتل فرد أمن بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الشيطان لا يعرف رمضان.. مسجل خطر يقتل فرد أمن بالجيزة

19 مايو 2019 - 29 : 12

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على مسجل خطر أنهى حياة فرد أمن بشركة مقاولات أثناء محاولته سرقة أحد مواقع الشركة بالدقي.

كان قسم شرطة الدقي قد تلقى بلاغًا يفيد العثور على جثة " فرد أمن بإحدى شركات المقاولات- 58 سنة داخل موقع خاص بالشركة أسفل كوبري الدقي بدائرة القسم وبه ثلاث طعنات بالرقبة.تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "مسجل خطر- سبق اتهامه في 13 قضية "سلاح أبيض، سرقة، مخدرات، سرقة بالإكراه".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه أثناء محاولته سرقة محتويات الموقع محل الحادث ولدى تسلله للموقع فوجئ بالمجني عليه محاولًا ضبطه فتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته "سكين" فأودى بحياته واستولى منه على مبلغ مالي، وأرشد عن السلاح المستخدم ومبلغ مالي من متحصلات السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

هذا المقال "الشيطان لا يعرف رمضان.. مسجل خطر يقتل فرد أمن بالجيزة" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق