بلاغ يطالب بإحالة السبكي للجنايات لإتهامه بالاعتداء على موقع صدى البلد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تلقى المكتب الفنى للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بلاغ من المحامى سمير صبري المحامي ضد المنتج السينمائي أحمد السبكي، للتحقيق معه، عقب الاعتداء على مجموعة من الصحفيين داخل مقر موقع (صدى البلد الإخباري) في منطقة الدقي مستعيناً في ذلك بـ12 بودي جارد مما نتج عنه تحطيم مقر الموقع وإحداث إصابات بين الصحفيين والعاملين بالموقع.


وذلك على خلفية الشكوى المقدمة من المبلغ ضده من قبل إدارة قنوات صدى البلد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن امتناعه عن تسليمهم الحلقات الخاصة بمسلسل (سوبر ميرو) رغم تعاقدهم مع الشركة الموزعة للعمل بعقد رسمي وسدادهم الدفعة الأولى من التعاقد.


ولما كان ما تقدم وكان فعل المبلغ ضده بالاعتداء على موقع “صدى البلد” والعاملين به يمثل انتهاكا للقانون ويشكل أركان جرائم البلطجة وإحداث الفوضى والإتلاف.


وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ملتمسا التحقيق فيما ورد به وإحالة المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.


يذكر أن حرر عدد من الصحفيين والعاملين بموقع “صدي البلد الإخباري”، محضرًا ضد المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد أن اعتدى عليهم داخل مقر عملهم، بالاستعانة بـ 12 بودي جارد.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى هناك وتواجد نائب مدير أمن الجيزرة لتفقد الواقعة، وبحث التلفيات وتفريغ كاميرات المراقبة والاستماع للشهود.
يذكر أن أكد المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام ،أن لجنة الشكاوى برئاسة جمال شوقي تبحث أول نزاع علي مسلسل في موسم دراما رمضان 2019.

وأضاف المجلس فى بيان له، أن تلقى شكوي من شبكة قنوات صدي البلد وتتعلق بمسلسل “سوبر ميرو” الذي تلعب بطولته إيمي سمير غانم ووالدها سمير غانم،ويشارك في بطولة “سوبر ميرو”، كل من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وميار الغيطي، وهو من تأليف أحمد مجدي، وإخراج وليد الحلفاوي.


واشار المجلس الى أن  الشكوي تتضمن أن صدي البلد تتضرر من ممارسات غير مشروعة تمارس ضدها من قبل قنوات النهار ، وأنه علي الرغم من تعاقدها مع “كيوبك نت ” الشركة الموزع المعتمد للعمل بعقد رسمي وسداد الدفعة الأولي من التعاقد ، إلا أن شركة “السبكي” منتج العمل رفضت تسليم الحلقات لها بدعوي اعتراض قنوات النهار علي منح صدي البلد هذه الحقوق رغم إقراره بصحة العقد ونفاذه ورغم أن حقوق قنوات النهار غير حصرية، وهو ما يعرض قنوات صدي البلد التي أعلنت مسبقا عن عرض المسلسل ، إلي أضرار جسيمة من كافة النواحي.


تدور أحداث مسلسل “سوبر ميرو”، في إطار كوميدي فانتازي، حول “ميرو” وهي من الأبطال الخارقة مثل “سوبر مان”، وغيرها من الشخصيات الخيالية وتعتبر قصة العمل مصرية بإمتياز وغير مقتبسة من اى عمل اجنبي.


“سوبر ميرو” بطولة كل من إيمى سمير غانم، وحمدى المرغني، وملك قورة، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، وبالاشتراك مع النجم سمير غانم، تأليف احمد محي، ومحمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوى وإنتاج أحمد السبكى.

هذا المقال "بلاغ يطالب بإحالة السبكي للجنايات لإتهامه بالاعتداء على موقع صدى البلد" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق