والدة توأم بولاق الدكرور: "عشيقي زهق من عياطهم فضربهم".. والنيابة تكشف مفاجأة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 أمرت النيابة العامة ببولاق الدكرور، اليوم الخميس، بسرعة جمع تحريات الأجهزة الأمنية في تعدي شاب بالضرب على توأمي عشيقته، بمنطقة صفط اللبن، ما تسبب في عدة إصابات بجسديهما، للوقوف على أسباب الواقعة.

 

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المتهمة "نعمة"، 19 سنة، أم لطفلين "عاطف م." و"محمد م."، 6 أشهر، ذهبت لمستشفى بولاق الدكرور، وهي تحمل توأمي بهما إصابات في أنحاء جسدهما، وادعت إصابتهما في حادث طريق، ولكن الأطباء شكوا في روايتها.

 

أشارت التحقيقات إلى أن المتهمة من مركز بني مزار بالمنيا، هربت من منزل أسرتها عام 2017، وقدمت الأسرة بلاغًا بغيابها عن المنزل، ولم يعثر عليها حتى ألقى القبض عليها بتهمة التعدي على الطفلين بالاشتراك مع صديقها.

 

وعن الواقعة؛ قالت الأم أمام النيابة العامة، إن عشيقها "أحمد" سائق، كان يتواجد داخل منزلها بمنطقة بولاق الدكرور، فيما كان الطفلان يصرخان فانهال عليهما ضربًا بالأيدي، ما لحق بهما من إصابات، وأضافت بقولها: "كان عندي في البيت والعيال كانت بتعيط فزهق وضربهم".

 

أكملت الأم أنها ذهبت رفقة المتهم إلى المستشفى وقالا إن الإصابات التي لحقت بهما جراء حادث طريق إلا أن الأطباء اشتبهوا في الإصابات وأبلغوا الشرطة فتم ضبطهما وإحالتهما للنيابة العامة وما زالت التحقيقات مستمرة.

هذا المقال "والدة توأم بولاق الدكرور: "عشيقي زهق من عياطهم فضربهم".. والنيابة تكشف مفاجأة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق