مصرع طفل وإصابة شقيقته في حريق بمنزل في الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لقي طفل مصرعه، وأصيبت شقيقته بحالة اختناق، إثر نشوب حريق بمنزل بعزبة عبدالجواد توني بقرية الناصرية، بمركز الفيوم، مما أدى لاحتراق محتويات غرفة المعيشة، وفقا لبيان أمني، اليوم.

 

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمنزل بعزبة عبدالجواد توني بقرية الناصرية.

 

وأفاد البيان الأمني، أن قوات الحماية المدنية انتقلت إلى مكان الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه، وتبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق أرضي على مساحة 300 متر ملك "حمادة عبدالهادي" (53 سنة-عامل)، غير موجود بالمنزل، وأسفر الحريق عن إصابة كلا من ابن مالك المنزل "كريم" (15 سنة-طلب بالصف الثالث الإعدادي)، وشقيقته "حبيبة" (10 سنوات-تلميذة بالصف الثالث الابتدائي)، باختناق، ونقلهما لمستشفى الفيوم العام ووضعهما بقسم العناية المركزة تحت الملاحظة لتلقي العلاج اللازم، ولكن الطفل توفي متأثرا بإصابته أثناء محاولة اسعافه.

 

وذكر البيان الأمني، أن زوجة مالك المنزل، "أمال.س" (40 سنة-ربة منزل)، أرجعت نشوب الحريق لحدوث ماس كهربائي بأحد الوصلات الكهربائية الخاصة بجهاز التليفزيون ولم تتهم أحد بالتسبب في الحريق، وأسفر الحريق أيضا عن احتراق محتويات غرفة المعيشة من انتريه وسجاد وجهاز تليفزيون ومفروشات.

 

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 1417 لسنة 2019م إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

هذا المقال "مصرع طفل وإصابة شقيقته في حريق بمنزل في الفيوم" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق