استعجال تقرير الصفة التشريحية لتاجر مخدرات لقي حتفه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات المباحث حول واقعتة مصرع تاجر مخدرات في تبادل مع قوات الشرطة بشارع الهرم، وأمرت باستعجال تقرير الصفة التشريحية الخاص الجثة وصرحت بالدفن.

واستعمت النيابة  للقوة الأمنية لكشف تفاصيل الواقعة، وكشفت مناظرة الجثمان أن المتهم أصيب بعدة طلقات نارية خلال تبادل إطلاق نار مع قوات

الأمن، وتم إيداعه المستشفى تحت حراسة مشددة، ولفظ أنفاسه  متأثرًا بجراحه.

 تفاصيل الواقعة، كانت  بمرور قوة أمنية من الإدارة العامة لمرور الجيزة، لمتابعة الحالة الأمنية بشارع الهرم، اشتبهت بالسيارة رقم 8275 ملاكي المنوفية يستقلها شخصان حال سيرها بالشارع، ولدى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

محاولتها استيقافها للفحص، فر قائدها، ما دفع القوة لمطاردته.

وتمكن القوة الأمنية من استيقاف قائد السيارة الذى ترجل منها محاولًا الفرار وأطلق 3 رصاصات من سلاح كان بحوزته تجاه القوة الأمنية، فبادلته إطلاق النار مما أسفر عن إصابته التى أودت بحياته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية فى وقت سابق من ضبط المتهم الآخر الذى تمكن من الهرب، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "استعجال تقرير الصفة التشريحية لتاجر مخدرات لقي حتفه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق