ورش ترفيهية وتثقيفية تثري «أمسيات في الجزيرة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أطلقت جزيرة العلم، في الشارقة، مساء أمس الأول فعاليات الدورة الثانية من «أمسيات في الجزيرة»، بمشاركة 28 جهة ومشروعاً متخصصاً وناشئاً في مجال الأغذية والفنون والحرف اليدوية، لدعم وتشجيع رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
افتتح الشيخ خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإبداع، الفعالية بحضور المقدم أحمد المري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالإضافة إلى بعض كبار الشخصيات من الجهات المشاركة في الفعالية.
شهد اليوم الأول مجموعة من الأنشطة المتنوعة، قدمها هزاع الكتبي، الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب محاضرة توعوية قدمها ناشطون من القيادة العامة لشرطة الشارقة عن أساسيات الإسعافات الأولية، بالإضافة إلى عرض مسرحي قدمته روضة السندس، وخطاب تفاعلي قدمه سعيد البلوشي، مؤسس شريك لسناكات كافيه استعرض فيه أهمية المشاريع المنتجة في الدولة.

سوق العمل

تقدم فعالية «أمسيات في الجزيرة»، التي تختتم اليوم فرصة أمام رواد ورائدات الأعمال لتعريف الجمهور بمشاريعهم الخاصة، والخدمات التي يقدمونها، ومنحهم الفرصة لتعزيز حضورهم في سوق العمل.
شهدت الفعالية إقبالاً من قبل زوار ومقيمي إمارة الشارقة من مختلف الفئات العمرية، الذين استمتعوا بالورش الترفيهية والتثقيفية، ومنها فقرات عروض للأطفال ورقصات من التراث الشعبي الإماراتي، بالإضافة إلى العديد من التحديات التفاعلية مثل تحدي جمع المفقود واللياقة وتوازن الكرات والمواهب الإبداعية والذكاء والوصول للقمة والكثير غيرها.
تقدم 19 دائرة ومؤسسة حكومية، سلسلة من الأنشطة والورش والعروض المسرحية والتراثية التفاعلية، من أبرزها القيادة العامة لشرطة الشارقة، و«اتصالات»، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة، وهيئة الشارقة للمتاحف، ومجلس سيدات أعمال عجمان، ونادي الرياضات البحري، وفريق مبدعي الإمارات، وجمعية الإمارات للإبداع، ومدرسة تريم الأمريكية الخاصة، و«ثقافة بلا حدود»، ومركز التصاميم 1971، ومعهد الشارقة للتراث، ومجلس الشارقة الرياضي، ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية، وجمعية «انترناشيونال ووتر كولر سوسايتي»، و«سوبر كارز مجلس»، ومركز ماي جيم.

المصدر
الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق