خليفة يهنئ رئيس كازاخستان بفوزه في الانتخابات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


بعث صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى تباري فاسكيس، رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية، بمناسبة يوم الاستقلال لبلاده.
كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس فاسكيس.
وهنّأ صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، قاسم جومارت توكايف، رئيس جمهورية كازاخستان الجديد، بفوزه في الانتخابات الرئاسية. ووجه إليه دعوة لزيارة الإمارات.
نقل الدعوة والتهنئة الدكتور محمد أحمد الجابر، سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان، خلال لقائه بيبوت أتامكولوف، وزير خارجية جمهورية كازاخستان.
ونقل سفير الدولة تحيات صاحب السموّ رئيس الدولة، إلى الرئيس توكايف، منوهاً بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع الدولتين. فيما حمل الوزير تحيات توكايف إلى صاحب السموّ رئيس الدولة.
والتقى سفير الدولة، مورات نورتليوف، مساعد الرئيس للشؤون الدولية في قصر الرئاسة «أقوردا»، حيث بحث الطرفان العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها.
(وام)

هذا المقال "خليفة يهنئ رئيس كازاخستان بفوزه في الانتخابات" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق