تدشين بوابة الأرشيف الرقمي للخليج العربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلق الأرشيف الوطني- تزامناً مع عام التسامح شعار كونجرس المجلس الدولي للأرشيف 2020 الذي سينعقد في أبوظبي في العام المقبل، ودشن البوابة الإلكترونية للأرشيف الرقمي للخليج العربي، في حفل عشاء أقيم برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وبحضور عدد كبير من أعضاء المجلس الدولي للأرشيف، ومن رؤساء الأرشيفات الوطنية في العالم.
وأشار حمد بن عبد الرحمن المدفع رئيس مجلس إدارة الأرشيف الوطني إلى أهمية هذه الاجتماعات التي عقدت في دولة الإمارات وما أسفرت عنه، كما أشاد بأثرها على صعيد تعزيز التسامح الذي غرس بذوره القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في نفوس أبناء الإمارات، ورعتها قيادتنا الحكيمة حتى غدت بلادنا أنموذجاً للتسامح في العالم.
وألقى جيف جيمس مدير عام الأرشيف الوطني للمملكة المتحدة كلمة أشاد فيها بالتعاون مع الأرشيف الوطني الإماراتي، واعتبر توفير نصف مليون وثيقة عن دولة الإمارات وعن منطقة الخليج على بوابة إلكترونية واحدة إنجازاً كبيرا.

هذا المقال "تدشين بوابة الأرشيف الرقمي للخليج العربي" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق