صدور مراسيم أميرية بشأن تشكيل المجلس التنفيذي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي: «الخليج»

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، 3 مراسيم أميرية بشأن إعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والتكليف بمهام رئيس دائرة المالية بالإنابة، وإعلان منطقة الياسات محمية بحرية، ونشرت في العدد الأخير من الجريدة الرسمية التي تصدر عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
وقد أصدر سموه المرسوم الأميري رقم 1 لسنة 2019، بشأن إعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
كما أصدر سموه المرسوم الأميري رقم 2 لسنة 2019، بشأن تكليف جاسم محمد بوعتابة الزعابي، بمهام رئيس دائرة المالية بالإنابة. وينفذ هذا المرسوم اعتباراً من تاريخ صدوره، حيث صدر بتاريخ 21 يناير/كانون الثاني 2019.
كما أصدر سموه المرسوم الأميري رقم 4 لسنة 2019، بشأن إعلان منطقة الياسات محمية بحرية، بمساحة إجمالية قدرها 2256 كيلومتراً مربعاً، وذلك ضمن الحدود المبينة إحداثياتها وفق الخريطة المرفقة بالمرسوم.
ونص على أنه مع مراعاة التشريعات السارية، تتولى هيئة البيئة في أبوظبي، إدارة المحمية المشار إليها في المادة السابقة، من خلال تحديد الأعمال والتصرفات المحظورة فيها، ومنح التراخيص للأنشطة أو التصرفات أو الأعمال في المناطق المحيطة بمنطقة المحمية، بعد إجراء وقبول دراسة تقييم الأثر البيئي.

هذا المقال "صدور مراسيم أميرية بشأن تشكيل المجلس التنفيذي" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق