رئيس الأرجنتين يشيد بمكانة الإمارات الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل رئيس جمهورية الأرجنتين ماوريسيو ماكري بحضور رئيس وزراء الأرجنتين ماركوني بينيا، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها إلى الأرجنتين. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والأرجنتين، وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في المجالات كافة، ومنها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والطاقة المتجددة والأمن الغذائي.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مستهل اللقاء إلى رئيس الأرجنتين تحيات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياتهم للأرجنتين مزيداً من التقدم والنماء.

من جانبه، حمل ماوريسيو ماكري، الشيخ عبد الله بن زايد تحياته إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على العلاقات الوطيدة التي تجمع بين دولة الإمارات والأرجنتين، والحرص المستمر على تعزيزها وتطوير أوجه التعاون المشترك في العديد من المجالات.

من جانبه، رحب رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري بالشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، مؤكداً الحرص على تطوير أوجه التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات، مشيداً بمكانة الإمارات الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء سفير فوق العادة ومفوض لدولة الإمارات لدى جمهورية الأرجنتين سعيد راشد عبيد سيف الزعابي .

هذا المقال "رئيس الأرجنتين يشيد بمكانة الإمارات الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق