ملك الأردن يصطحب طفلاً اعترض موكبه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عمّان: «الخليج»

اصطحب العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، طفلاً اعترض موكبه في الطريق إلى لواء الرمثا الشمالي، أمس الأول، للقاء وجهاء ومسؤولين وفعاليات شعبية.

وترجّل عبدالله الثاني من سيارته واقترب من الطفل الذي كان ينتظر الموكب، وصافحه، واصطحبه إلى موقع الحدث.

ونقل مقربون عن الطفل غيث الرمضان، أن الملك أعطاه هاتفاً للاتصال بوالدته حتى يبلغها بمكانه واقترابه من الوصول لأسرته في اللواء نفسه.

ووصل العاهل الأردني إلى موقع الاحتفال الرسمي والشعبي بذكرى ميلاده مع الطفل الذي ظلّ يلوّح من بعيد للملك طوال الحدث، وتناول معه طعام الغداء على المائدة نفسها.

وطلب عبدالله الثاني خلال تواجده في الرمثا لقاء الشاب وليد الشقران الذي اعتبره نموذجاً للعطاء بعدما علم أنه أسس محلاً لصيانة وتكييف السيارات انطلاقاً من عمله لمساعدة أسرته، وقدرته لاحقاً على سداد قرض من صندوق التنمية والتشغيل لإنجاز مشروعه.

إلى ذلك نشرت الشابة هديل الهناندة رسالة وصلتها من ملك الأردن، يثني على كلمات وجهتها إليه بمناسبة ذكرى ميلاده أكدت خلالها الإخلاص للمملكة رغم صعوبة الأوضاع الاقتصادية، ووجود حالات فساد، واستعرضت جوانب إيجابية وسلبية مختلفة.

وذكرت هديل وهي ناشطة اجتماعية في كلماتها التي كانت نشرتها على صفحتها الشخصية ومواقع إلكترونية، أنها تدرك عدم وصولها للملك قبل أن تتفاجأ ببطاقة مكتوب عليها بخط يده: «ابنتي هديل وصلتني كلماتك الطيبة، وفقك الله».

هذا المقال "ملك الأردن يصطحب طفلاً اعترض موكبه" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق