تفاصيل عرض لوحة رسمها تشرشل للبيع فى مزاد بـ328 ألف دولار - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تطرح دار مزادات "سوذبيز"، لوحة لوينستون تشرشل، تمثل عبوة المشروب المفضلة لدى رئيس وزراء بريطانيا خلال الحرب العالمية الثانية، في مزاد.

وتظهر اللوحة وهي من نوع الطبيعة الصامتة، عبوتي مشروب إحداهما تبيّن نوع الويسكي المفضل لدى وينستون تشرشل، مع إبريق وكوبين.

لوحة وينستون تشرشل
لوحة وينستون تشرشل

 

وتنطلق المزايدات على اللوحة الثلاثاء، مع تقديرات بأن يصل سعرها إلى 250 ألف جنيه إسترليني (328 ألف دولار)، وفقا لموقع العين الاخبارى.

وقد رسم وينستون تشرشل الذي عُرف عنه الشغف بالرسم، اللوحة في دارة عائلية بتشارتويل في ثلاثينيات القرن العشرين.وكان قد أهدى هذا العمل إلى رجل الأعمال الأمريكي وليام أفيريل هاريمان الذي كان مبعوثاً خاصاً للرئيس الأمريكي حينها فرانكلين روزفيلت بأوروبا في أربعينيات القرن الماضي.

وظهر هاريمان خصوصاً في صورة سنة 1942 في موسكو إلى جانب تشرشل والزعيم السوفيتي جوزف ستالين.

 

ولا يُعرف ما إذا كان تشرشل الذي اعتاد إهداء أصدقائه لوحات، على علم بأن باميلا زوجة ابنه راندولف كانت على علاقة بهاريمان، وفق ما ذكرت صحيفة "ذي تايمز" الإثنين.

وتزوج العشيقان سنة 1971، وبيعت اللوحة إلى هواة جمع أمريكيين لم يعودوا على قيد الحياة، بعد وفاة باميلا هاريمان سنة 1997، وكانت بيعت لوحة لوينستون تشرشل في مقابل مبلغ قياسي بلغ 1,8 مليون جنيه إسترليني خلال مزاد نظمته دار "سوذبيز" سنة 2014.

المنزل
المنزل

 

وسبق ان طرح قصر ريفي أنيق مع تصميمات داخلية على طراز فن الآرت ديكو، استخدمه ونستون تشرشل للتخطيط لإنزال D-Day  "إنزال نورماندى" خلال الحرب العالمية الثانية، للبيع مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

تم بناء Hamstone House المدرج من الدرجة الثانية، والذي يحده نادي St George's Hill للجولف في سو رى، في عام 1937 ويتميز بواجهة مدهشة من العصر الجورجي الحديث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

المنزل
المنزل

 

يقع على ثمانية أفدنة من الأراضي ذات المناظر الطبيعية مع ملعب تنس جيد المظهر، ويضم العقار 20،414 قدمًا مربعًا من مساحة المعيشة مع إجمالي 10 غرف نوم ، فضلاً عن غرف استقبال رائعة ومرافق ترفيهية.كما أن لديه ملجأ معززاً بالقنابل، زاره ذات مرة رئيس الوزراء البريطاني السابق ونستون تشرشل، والذي تم تحويله إلى غرفة بلياردو.

منزل ريفى

منزل ريفى


 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق