ملخص 2020.. راكب درجات يقع على أشواك الصبار خلال سباق بالأرجنتين.. فيديو وصور - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - نُقل راكب دراجة هاوٍ إلى المستشفى لإزالة آلاف الأشواك بعد اصطدامه بنبات الصبار خلال سباق فى الأرجنتين خلال سباق، بينما سارع السكان المحليون إلى إزالة الأشواك التى التصقت بجسده، بينما أرجع الفضل إلى نضارته وخوذته لعدم إصابته بالعمى، الأمر الذى أثار السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى واصفين الواقعة بأنها ملخص عام 2020.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن المتسابق دييجو مورينو، الذى وقع فى حفرة أثناء قيادته الدراجة فى منطقة سيتي بارك في بوينس آيرس وكان يحضره السكان المحليون، حيث ساعدوه بإزالة آلاف الأشواك من جسده، لكن نُقل إلى المستشفى لإزالة ما تبقى من أشواك.

السكان يحاولون نزع أشواك الصبار من جسد المتسابق
السكان يحاولون نزع أشواك الصبار من جسد المتسابق

وأضاف التقرير أن مورينو  كان ممتنًا لأن إصاباته كانت طفيفة موضحا أن نظارته وخوذته أنقذتاه من الإصابة بالعمى وقال لصحف أرجينتينة: "كنا مع 3 راكبي دراجات آخرين، كنت في الصف الأخير ولم أر حفرة صغيرة فى الأسفلت ووقعت بها كنت أرتدى نظارات وخوذة ولم يصب وجهى أو رأسى" وأوضح: "لأن الطريقة التي انغرست بها الأشواك في جسدى، كان من الممكن أن أعمى".

أشواك الصبار بجسد المتسابق
أشواك الصبار بجسد المتسابق

وكان انتشر مقطع فيديو يظهر مورينو يخرج من إحدى المناطق الشبيهة بالأدغال بينما كانت أشواك الصبار عالقة في جميع أنحاء جسده، فيما قام السكان المحليين وهم يسحبون الأشواك من يدي مورينو وهو يقف مغطى من رأسه حتى أخمص قدميه.

وسارع المشاهدون إلى التعليق على الفيديو ساخرين من الحادث، حيث قال أحد المتابعين مازحًا: "ملخص عام 2020".

أخبار ذات صلة

0 تعليق