شاهد أزياء ميلانيا ترامب الأكثر أناقة قبل تخليها عن لقب السيدة الأولى - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تعرف ميلانيا ترامب كيف ترتدي ملابسها، وتصدر أسلوب السيدة الأولى عناوين الصحف بانتظام، وبدت زوجة دونالد ترامب دائمًا لا تشوبها شائبة، ودائما ما ظهرت بشكل أنيق وجذاب خلال تواجدها فى البيت الأبيض، وكانت اختياراتها من المعاطف والفساتين الأنيقة إلى البدلات البنطلون، تذهلنا باستمرار.

وبينما خاض دونالد ترامب أنتخابات شرسة تعرض فيها للخسارة أمام منافسه جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية ، نلقي نظرة على أفضل ملابسها على مر السنين، وقد قام موقع مجلة "Hello" بجمع اكثر إطلالات ملانيا ترامب قبل ان تتخلى عن لقب السيدة الأولى:

- في زيارتها الرسمية إلى المملكة المتحدة في يونيو 2019، أذهلت ميلانيا الجميع بمجموعتها المذهلة من الملابس، حيث ارتدت كل شيء من ديور هوت كوتور، إلى جانب الفستان الأحمر المذهل كلير وايت كيلر، والذي ارتدته لتناول العشاء في السفير الأمريكي، بلندن ،وينفيلد هاوس.

ميلانيا بالفستان الأحمر
ميلانيا بالفستان الأحمر

- ارتدت ميلانيا هذا الفستان الحريري العاجي الجميل من Dior Haute Couture لحضور مأدبة الملكة الرسمية فى قصر باكنجهام.

ميلانيا بفستان عاجى
ميلانيا بفستان عاجى

- بدت زوجة الرئيس محافظة لكنها أنيقة عند وصولها إلى المملكة العربية السعودية، حيث نزلت ميلانيا من طائرة الرئاسة مرتدية بذلة سوداء من تصميم ستيلا مكارتني. مزينة بحزام ثعبان ذهبيى من سان لوران.

بالمملكة العربية السعودية
بالمملكة العربية السعودية

- ارتقت ميلانيا بالملابس التى تظهر قوة الشخصية إلى مستوى جديد تمامًا عندما خرجت في باريس مرتدية هذا "التايير" الأحمر الساحر من ديور.

ميلانيا بتايير أحمر
ميلانيا بتايير أحمر

- بمناسبة القمة العربية الإسلامية الأمريكية في مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بالرياض، ارتدت ميلانيا بدلة بيضاء من Dolce & Gabbana وبلوزة سوداء،  قامت السيدة الأولى الأنيقة دائمًا بإقران البدلة بحذاء بالكعب العالي من جلد الثعبان مانولو بلانيك.

بمركز الملك عبد العزيز بالرياض
بمركز الملك عبد العزيزللمؤتمرات بالرياض

- بدت ميلانيا أنيقة جدا في الحدث التذكارى الوطنى للاحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين لإنزال D-Day في Southsea Common، و كانت مذهلة فى جاكيت كريمى من The Row مع غطاء الرأس من نفس اللون لفيليب تريسى.

اناقة ميلانيا ترامب
اناقة ميلانيا ترامب

- كانت ميلانيا أنيقة دون عناء في فستان الرائع من Dolce & Gabbana خلال زيارتها للندن، حيث اختارت السيدة الأولى هذا الزى لمقابلة الملكة ، وضمته مع قبعة من تصميم هيرفي بيير.

خلال زيارتها للندن
خلال زيارتها للندن

- في عام 2018، ارتدت ميلانيا فستانًا رائعًا من تصميم فيكتوريا بيكهام في زيارة لمستشفى تشيلسي الملكى في زيارة بريطانية أخرى.

فستان من تصميم فيكتوريا بيكهام
فستان من تصميم فيكتوريا بيكهام

- في أول زيارة خارجية لها بصفتها السيدة الأولى، غادرت ميلانيا ترامب البيت الأبيض بأناقة مرتدية سترة كريم ماكس مارا، والتي دمجتها مع تنورة جلدية برتقالية هيرفي بيير وحذاء مانولو بلانيك.

فى اول زيارة خارجية لها
فى اول زيارة خارجية لها

- ظهرت السيدة الأولى باللون الأبيض خلال زيارتها لحائط المبكى ،أثناء زيارتها إلى قسم النساء من الجدار ، وكانت والدة بارون ترتدي بدلة بجيب من مجموعة مايكل كورس، أضافت ميلانيا اللون إلى ملابسها بحذاء مانولو بلانك المخطّط باللونين الأحمر والأبيض.

خلال زيارة حائط المبكى
خلال زيارة حائط المبكى

- بدت ميلانيا رائعة باللون الأخضر للترحيب بالملكة راينا والملك عبد الله الثاني ملك الأردن في البيت الأبيض في أبريل 2017، و ارتدت السيدة الأولى الأنيقة فستانًا مزينًا بحزام من تصميم هيرفي بيير في أول لقاء لها مع شخصية ملكية منذ تنصيب زوجها.

خلال مقابلة الملك عبدالله والملكة رانيا
خلال مقابلة الملك عبدالله والملكة رانيا

- نزلت السيدة الأولى ميلانيا ترامب من طائرة الرئاسة مع رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبي في مطار بالم بيتش الدولي مرتديةً سروالاً أبيض بخصر عاليًا واسع الساقين من مايكل كورس مع بلوزة سوداء بأزرار أمامية.

مع رئيس الوزراء اليابانى
مع رئيس الوزراء اليابانى

- السيدة الأولى باللون الأحمر، فقد أذهلت ميلانيا الجميع بارتداء جاكيت خاص من تصميم المصممة أليس روي المقيمة في نيويورك لرحلتها من البيت الأبيض إلى "مار إيه لاجو" في بالم بيتش ، فلوريدا.

ميلانيا بفلوريدا
ميلانيا بفلوريدا

-  بدت السيدة الأولى جذابة وهي ترتدى فستانًا من الدانتيل والتل لحضور حفل عشاء رسمي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

بفستان من الدانتيل
بفستان من الدانتيل

- زارت ميلانيا الأطفال في المدرسة الأمريكية الدولية بالعاصمة السعودية الرياض يوم 21 مايو وهي ترتدى قميصًا كاكيًا، وارتدت السيدة الأولى مجموعتها بحزام بني عريض.

خلال زيارتها لمدرسة فى السعودية
خلال زيارتها لمدرسة فى السعودية

- استقبلت السيدة الأولى للولايات المتحدة الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكرى والسيدة الأولى جوليانا أوادا في البيت الأبيض مرتدين بدلة بجيبة، المستوحاة من الجيش.

مع الرئيس الأرجنتينى وزوجته
مع الرئيس الأرجنتينى وزوجته

- ظهرت السيدة الأولى مرتدية فستانًا  برقبة على شكل V يتميز بتفاصيل مطلية باللون الأبيض في جولة Wounded Warrior Project Soldier Ride السنوية في البيت الأبيض، و أبرزت ميلانيا خصرها مرتدية حزام أسود سميك.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

- حافظت ميلانيا على مظهرها البسيط في فلوريدا وهى مرتدية فستانًا طويلًا منسوجًا من الكشمير الأبيض بدون أكمام من تصميم كالفن كلاين، خلال جولتها في متحف موريكامي والحدائق اليابانية في ديلراي بيتش، والتي زارتها مع آكى زوجة رئيس الوزراء شينزو آبى.

ميلانيا بفستان طويل
ميلانيا بفستان طويل

- أبهرت السيدة الأولى ميلانيا ترامب الحضور،عندما ألقى زوجها خطابه الأول أمام الكونجرس في 28 فبراير، وتألقت زوجة الرئيس ترامب وهى مرتدية سترة مطرزة بالزهور من مجموعة مايكل كورس وجيب.

خلال خطاب ترامب الأول
خلال خطاب ترامب الأول

- بينما كانت تخاطب الحشد في تجمع كبير فى ملبورن، فلوريدا يوم 18 فبراير، بدت السيدة الأولى مذهلة وهي ترتدي فستانًا أحمرمن ألكسندر ماكوين.

اناقة ميلانيا
اناقة ميلانيا

- ظهرت ميلانيا نظرة بزى غير رسمى "كاجوال"، حيث قلمت بأرتداء بلوزة زرقاء سماوية وبنطلون جينز أبيض في حفل ساعة أقيم في نادي ترامب الدولي للجولف بالم بيتش.

ميلانيا بزى غير رسمى
ميلانيا بزى غير رسمى

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق