5 طرق سهلة وأنيقة لارتداء الشال هذا الشتاء.. دفا وشياكة - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - بدأ موسم الاستعداد لاقتناء كل المستلزمات الشتوية؛ بداية من الأوشحة اللطيفة إلى السترات والأحذية المفضلة لديك. إذا كان لديك شال جميل، أو حتى وشاح، فقد حان الوقت لجعله جزءًا من خزانة ملابسك الشتوية اليومية. عادة، نحتفظ بالشال لأننا نعتقد أنه قد لا يتناسب مع التنانير والفساتين والجينز، ولكن حان الوقت لكسر هذه الفكرة مع كل هذه الطرق الرائعة التي يمكنك ارتداء الشال القديم من خلالها، والتي نشرها موقع "idiva".

1. لفيها حول عنقك مثل الوشاح

ضعى الشال حول رقبتك بحيث تكون أطرافه في الخلف، ثم اجلبي الطرفين إلى الأمام على أن يكون الطرف الأيمن على الكتف الأيسر والعكس بالعكس، وتأكدي من أن كلا الطرفين بأطوال متساوية، تناسب هذه الطريقة الشالات القصيرة.

لفيها حول عنقك مثل الوشاح
لفيها حول عنقك مثل الوشاح

2. اربطيه عند الخصر بحزام

هل تحتاجين إلى إخفاء قميص مجعد أو تي شيرت فوق بنطالك الجينز؟ حسنًا، فقط يمكنك استخدام الشال في ذلك، من خلال ثنيه على كتفيك وربطه من منطقة الخصر بحزام رفيع.

اربطيه عند الخصر بحزام
اربطيه عند الخصر بحزام

3. اربطي عقده في الخلف

يساعدك هذا النمط على مضاعفة حجم الشال في الجزء العلوي، وتلك الطريقة توفر عرض كامل للشال الذي يغطي جسدك، فقط خذي الطرفين واربطي عقدة في الخلف، ويمكنك تنسيق هذا مع تنورة أو فستان.

اربطي عقدة في الخلف
اربطي عقدة في الخلف

4. الشال مع إطلالة كاجوال

حان الوقت للجوء إلى الشال المتواضع لحمايتك من البرد. ما عليك سوى ارتداء بنطال جينز وقميص أو توب، ووضع شال غير محكم على كتفيك وذراعيك. اختاري الشال بالألوان المحايدة حتى يمتزج مع باقي ملابسك.

الشال مع إطلالة كاجوال
الشال مع إطلالة كاجوال

5. لفي الشال بطريقة غير متماثلة

ارتدي تنورة وقميصًا حسب الرغبة، ولفي شالك بطريقة غير متماثلة وفضفاضة على كتفيك، واحملي حقيبة بمقبض علوي، وارتدِ معه نظارتك الشمسية الأنيقة، لإطلالة مميزة.

لفي الشال بطريقة غير متماثلة
لفي الشال بطريقة غير متماثلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق