مصممة ديكور تقدم نصائح لتجديد المنزل قبل بيعه.. وفر فلوسك واختار الأجمل - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - هناك العديد من الأسباب التي تدفع البعض لاتخاذ قرار تجديد المنزل، ولكن يمكن أن تصبح العملية أكثر تعقيدًا بعض الشيء عندما يفعلون ذلك استعدادًا لبيعه، فليس من السهل دائمًا معرفة ما يستحق إنفاق أموالك عليه، خاصةً إذا كنت تريد تحقيق ربح من البيع.

تحدث موقع "insider" مع تمارا داي، وهي مصممة ديكور داخلي ومقدمة برنامج "Bargain Mansions" على HGTV، حول أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس عند تجديد ديكور منازلهم أو تجهيز منازلهم لطرحها في السوق للبيع.

مصممة الديكور تمارا داي ونصائح لتجديد المنزل
مصممة الديكور تمارا داي ونصائح لتجديد المنزل

قالت "تمارا": "يمكن أن يؤدي إجراء إصلاحات تجميلية ميسورة التكلفة إلى حدوث مشكلات على المدى الطويل، فغالبًا ما يعرف البائعون أنهم بحاجة إلى إضافات مثل تنضيف الأسطح والأرضيات الصلبة لبيع منازلهم، لكنهم لا يريدون دائمًا صرف الأموال مقابل أجود المواد ليفعلوا ذلك فينفذوا هذه الإصلاحات بطريقة رديئة تسبب مشكلات فيما بعد"

وأضافت عن أصحاب المنازل والبائعين أنهم يذهبون فقط ويشترون الجرانيت الأساسي وأبسط الأخشاب الصلبة وأبسط السجاد، لكن هذا ليس ما يبحث عنه الناس بالفعل. 

تجديد الحمام
تجديد الحمام

وأوضحت مهندسة الديكور: على مالكي المنازل إنفاق المزيد من الأموال على تحديثات الديكورات التي تضفي مزيد من الجمال على المنزل حتى يسهل بيعه، فوفقًا لحديثها فإن المشترين لا يبحثون عن الأساسيات، إنهم يبحثون عن الجمال.

إذا كنت تشتري منزلًا من أجل الاستثمار، فلا تختار دائمًا الخيار الأجمل وإنما تحاول الحصول على الصفقة الأفضل، لأنك تريد بيعه وتحقيق الربح، ولكن عند شراء منزل لتعيش فيه تبحث عن أجمل منزل يمكنك الحصول عليه بهذه الميزانية. 

تجديد المنزل
تجديد المنزل

واختتمت حديثها قائلة إنه غالبًا ما يتم تجاهل الاستعانة بمصمم داخلي لتجديد المنزل، وسواء كان صاحبه يرغب في تجديد منزله أو تجهيزه للبيع، فهو بالطبع يرغب في استغلال أمواله بأكبر قدر ممكن من الفعالية.

وأشارت "تمارا داي" إلى أن المصممين الداخليين يمكنهم مساعدة المالكين في تحقيق أقصى استفادة من ميزانيتهم​​، لذلك ينبغي اعتبارهم موردًا وليس مصروفًا.

تجديد ديكور المنزل
تجديد ديكور المنزل

أخبار ذات صلة

0 تعليق