هيلى بيبر تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها بعد شائعات حملها الأول.. صور - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - خطفت عارضة الأزياء الشهيرة هيلى بيبر الأنظار في أحدث ظهور لها بعد مزاعم حملها الأول من جاستن بيبر، حيث ظهرت في إطلالة أنيقة شاركتها مع 30 مليون متابع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشرت عارضة الأزياء الشهيرة هيلى بيبر، صورتين لها عبر صفحتها الشخصية على انستجرام، مرتدية جاكت قصير باللونين الأخضر والأسود، إلى جانب بنطلون جلدي وذلك بعدما انتشرت شائعات حول حملها من جاستن بيبر.

عارضة الازياء هيلى بيبر
عارضة الازياء هيلى بيبر

 

 وكانت هيلى بيبر قد انتقدت شائعات انتظارها طفلها الأول من جاستن بيبر، حيث شجعت الأمريكيين على التركيز على الانتخابات بدلاً من مزاعم حملها، فيما لاقت صورها تفاعلا كبيرا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

هيلى بيبر
هيلى بيبر

 

 وكانت عارضة الأزياء العالمية، قد شاركت في وقت سابق في تحدى لبس المخدات، حيث تقوم الفتيات بارتداء وسادة وتثبيتها بحزام على الخصر لتصبح وكأنها فستان قصير، وهو الأمر الذى يظهر رشاقة الفتيات رغم العزل والإقبال على الطعام والوزن الزائد، حيث يظهرن  أنحف من الوسادة.

 

ونشرت بيرى عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، صورتها وهى تشارك فى التحدى، حيث ارتدت وسادة سوداء أنيقة  مزينة بالدانتيل من الذيل، واستخدمت حزام أسود أنيق مرصع بالترتر. كما أن بيرى استخدمت اكسسوارات أنيقة، حيث ارتدت حذاء أسود مدبب، ونظارات شمسية وقبعة عريضة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق