أغرب عروض الأزياء بالعالم.. عارضة "جيفنشي" لابسة بجعة وموديل تحمل قطعة من الأرض - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تحرص العلامات التجارية حول العالم عند عرض مجموعتها على جذب أنظار الحاضرين، لذلك تطرح مجموعة من التصميمات المميزة والمختلفة أو تعرض مجموعتها بأماكن غريبة مثل على الشاطئ أو الثلج، وإليكِ أغرب عروض الأزياء لأشهر العلامات التجارية، تلك التى جمعها تقرير منشور بموقع " insider "، والتى نتعرف عليها فى السطور التالية.

أغرب عروض الأزياء فى السنوات الأخيرة
 

مجموعة أزياء جيفنشي لخريف عام 1997
 

قدم الراحل، ألكسندر ماكوين، عرضًا لمجموعة أزياء جيفنشي لخريف عام 1997 واستعان بعارضات أزياء وزخارف لافتة للنظر، حيث ظهرت إحدى العارضا وكأنها ترتدي "بجعة"ن، وكانت رأس البجعة ملفوفة حول رقبتها، وحضر هذا العرض الأميرة الراحلة ديانا.

مجموعة أزياء جيفنشي
مجموعة أزياء جيفنشي

 

مجموعة "VOSS" لعام 2001
 

طرحت العلامة التجارية"VOSS"، مجموعتها لعام 2001 والتى كانت من تصميم ألكسندر ماكوين أيضًا، وكان هذا العرض أحد أكثر عروض الأزياء شهرة في عالم عروض الأزياء، حيث ارتدت إحدى العارضات قبعة مستوحى تصميمها من قطعة أرض من حديقة، و تتطابق لونها مع لون وتصميم الفستان .

مجموعة VOSS لعام 2001
مجموعة VOSS لعام 2001

 

مجموعة المصممة الصينية Guo Pei لعام 2013
 

كانت مجموعة مصممة الأزياء الصينية، غو بي ، لعام 2013 مليئة بالملابس التي بدت مذهلة وإن كانت ثقيلة، حيث ارتدت العارضات أحذية عالية جدًا لدرجة، إنه كان لابد أن يصطحبهن أحد إلى المدرج، وفي عام 2015 ، زادت شهرة مصممة الأزياء الصينية، عندما ارتدت المغنية العالمية، ريهانا قطعة من تصميمها في 2015  بحفل ميت جالا بنيويورك، حيث ارتدت فستان أصفر كنارى يصل طوله إلى الأرض، والذى استغرق تصميمه حوالى 55000 ساعة على مدار عامين لإكماله، ووزنه يصل لحوالي 55 رطلاً.

مجموعة المصمم الصيني Guo Pei
مجموعة المصمم الصيني Guo Pei

 

احتفال بربرى بمرور 17 عاما
 

احتفل المصمم، كريستوفر بيلي، بمرور 17 عاما على العلامة التجارية "بربري"، فى عام 2018 من خلال تصميم عرض بعنوان "الماضي والحاضر والمستقبل" للعلامة التجارية، وارتدت العارضات قطع مصممة من ألوان  قوس قزح، مع إضاءة أشعة الليزر الملونة بألوان قوس قزح، وكان العرض مستوحى بشكل كبير من ملابس الشارع البريطاني في الثمانينيات والتسعينيات.

إحتفال المصمم كريستوفر بيلي
إحتفال المصمم كريستوفر بيلي

 

عرض أزياء على الشاطئ
 

أقامت العلامة التجارية" شانيل"، عرض أزياء صيف 2019 على الشاطئ، وكان العرض ممتعاً، و أعاد الروح الأصلية للعلامة التجارية .

عرض شانيل على الشاطىء
عرض شانيل على الشاطىء

 

مجموعة شانيل لخريف 2019

كان عرض مجموعة شانيل لخريف 2019 بمثابة وداع لكارل لاجرفيلد، حيث بدأ العرض بعزف موسيقى تصويرية ، وتسجيل صوتى للاجرفيلد وهو يتحدث بالفرنسية ، وأقيم العرض على أرض مغطاة بالثلوج، ومع بدء الموسيقى ، بدأت العارضات فى السير بعناية على الدرج على طول المدرج.

مجموعة شانيل لخريف 2019
مجموعة شانيل لخريف 2019

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق