مصور "محمد صلاح مع العروسين" يحكي لـ"سبق" كواليس فوتوسيشن النجم - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - ذهب المصور الشاب محمود موسى، كعادته لتحضير عدة التصوير بحديقة الفندق الذى اعتاد أن يصور فيه جلسات التصوير الخاصة بالعرسان، ولكنه لم يعلم أنه هو والعروسان على موعد مع التقاط صور مميزة مع نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، بحديقة الفندق المقيم فيه اللاعب خلال فترة الحجر الصحى بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وأن الصور سوف تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى ووسائل الإعلام المختلفة.

محمد صلاح مع العروسان
محمد صلاح مع العروسان

وتحدث المصور الشاب، محمود موسى، لـ" سبق"، عن كواليس جلسة تصوير العروسين، مع نجم منتخب مصر، محمد صلاح، حيث قال : " الموضوع كله كان صدفة بحتة، أنا متعود أصور هناك فى حديقة الفندق وبالصدفة وأنا بصور العريس والعروسة، لاحظوا أن فيه حد قاعد فى البلكونة، لابس كمامة وشعره مميز زى صلاح، فقالولى مش ده صلاح فنادينا عليه، وطلع من البلكونة، وأتصور معانا".

صورة أخرى لمحمد صلاح مع العروسان

صورة أخرى لمحمد صلاح مع العروسان

وعن رد فعل نجم منتخب مصر مع العروسان والحوار الذى دار بينهما قبل وبعد التصوير، قال موسى: "محمد صلاح كان متواضعا ومحترما جداً، وبارك للعروسين، وقالهم إنه كان نفسه ينزل يتصور معاهم ويحضر فرحهم، لكن مش هيقدر بسبب ظروف الحجر الصحى".

محمود موسى مع محمد صلاح
محمود موسى مع محمد صلاح

وتابع :"العروسة والعريس، كانوا مبسوطين جداً بالصور، وأنا كنت مبسوط إنى اتصورت مع محمد صلاح لأنى بحبه جداً، وكان اليوم ده مميز بالنسبة لى".

محمد صلاح والعروسان
محمد صلاح والعروسان

أشار محمود البالغ من العمر 25 عاماً، خلال حديثه، إلى أنه يعمل مصور أفراح منذ خمس سنوات، و يحلم بأن يصبح مصور مشهور أسمه يتردد على جميع الألسنة، ومن أحلامه التى يتمنى تحقيقها هى تصوير الهضبة، عمرو دياب، وذلك لعشقه له لأغانيه حيث قال :"أنا بحب عمرو دياب ونفسى أقابله وأصوره".

أخبار ذات صلة

0 تعليق