صداقة بين طفل 7 سنوات وعجوز 93 عاما بسبب كورونا في بريطانيا.. اعرف القصة - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تحول طفل يبلغ من العمر 7 أعوام ورجل متقاعد يبلغ 93 عاما إلى صديقين بعد حث معلمي إحدى المدارس البريطانية التلاميذ على كتابة رسائل إلى كبار السن في إحدى دور الرعاية لرفع معنوياتهم في ظل الإغلاق الذى فرضه كورونا في المملكة المتحدة والعالم، لتمتد علاقتهما إلى صداقة غير متوقعة لأول مرة.

صداقة بين طفل 7 سنوات ومتقاعد 93 عاما بسبب كورونا في بريطانيا (1)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن مايكل لوج ، البالغ من العمر 7 أعوام، من  مقاطعة كورنوال، كان يكتب إلى لويس البالغ من العمر 93 عامًا، في بداية الإغلاق الأول في مارس الماضى، حيث قام المعلمون في مدرسته بترتيب التلاميذ لإرسال رسائل إلى السكان في دار رعاية محلية للحفاظ على معنوياتهم مرتفعة.

صداقة بين طفل 7 سنوات ومتقاعد 93 عاما بسبب كورونا في بريطانيا (3)

وأوضح التقرير، أنه سرعان ما أصبح مايكل ولويس صديقين قويين على الرغم من الفجوة العمرية بينهما البالغة 86 عامًا ، حيث يسأل التلميذ غالبًا متى يمكن أن يلتقيا شخصيًا، لتتم تحقيق أمنيته أخيرًا بعد شهور من القيود الأسبوع الماضي ، وإن كان ذلك فقط من خلال لوح زجاجي وتظهر الصور مايكل ولويس يطابقان بصمات أيديهما على نافذة خلال لقائهما الأول.

صداقة بين طفل 7 سنوات ومتقاعد 93 عاما بسبب كورونا في بريطانيا (2)

قالت مديرة دار الرعاية جيني وينزار: " أخذ الأطفال المدرسة على عاتقهم الكتابة إلى نزلائنا من كبار السن، وقد لقي ذلك استحسانًا كبيرًا منهم، لا سيما من قبل رجل نبيل وصبي صغير أصبحوا أصدقاء، حيث كتب مايكل ، البالغ من العمر 7 سنوات فقط ، ورسم صوراً منذ مارس من أجل لويس".

أخبار ذات صلة

0 تعليق