فيديو.. إنقاذ مغامر تسلق منحدر خطير دون معدات حماية بإنجلترا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنقذت قوات خفر السواحل مغامر حاول تسلق منحدر يبلغ ارتفاعه 70 قدما بيديه العارتين، حيث تسبب في حالة طوارئ واسعة النطاق، بدون حبال أوأى معدات، وذلك فى منطقة غير أمنه ومستقرة مما قد يؤدى إلى موته، إلا أنه تم إنقاذه. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن أحد المشاة تسبب  في حالة طوارئ واسعة النطاق وأنقذته مروحية خفر السواحل عندما حاول تسلق منحدر يبلغ ارتفاعه 70 قدمًا بيديه العاريتين.

المغامر أعلى الجرف
المغامر أعلى الجرف

وأوضح التقرير، أن الرجل وصديقه صعد أحد المرتفعات في منطقة  ستير هول ، بالقرب كهف لولورث في بلدة دورست بإنجلترا، بدون أي حبال أو معدات وتوقف على ارتفاع 70 قدمًا أي ما يعادل 21 مترًا فوق الجرف الموحل عندما أدرك أن الأمر خطير جدًا ولم يتمكن من التسلق أكثر من ذلك.

إنقاذ المغامر على سطح الجرف
إنقاذ المغامر على سطح الجرف

وأشارالتقرير، أنه بينما كان أحد الرجلين قادراً على التسلق والعودة، وجد الآخر نفسه في وضع محفوف بالمخاطر حيث كان عالقًا تمامًا، على ارتفاع 70 قدمًا على منحدرموحل زلق للغاية، دون أي طريقة آمنة للوصول إلى أعلى أو أسفل الجرف.

عملية إنقاذ المغامر
عملية إنقاذ المغامر

واستطرد التقرير، أنه تم استدعاء خدمات الطوارئ قبل الساعة 2.15 مساءً بعد ظهر يوم أمس ، وسرعان ما تم التأكد من أن الخيار الأكثر أمانًا هو أن يتم رفع الرجل من الجرف بطائرة هليكوبتر.

يُظهر مقطع فيديو لعملية الإنقاذ الرجل معلقًا على حافة الجرف في وضع غير مستقر، حيث تم تأمينه وإحضاره إلى بر الأمان بواسطة مروحية خفر السواحل.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق