4 فنانات أبهرن الجمهور بفقدان الوزن بشكل ملحوظ.. آخرهن نورهان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت العديد من الفنانات الجمهور مؤخرا بإطلالاتهن بعد أن فقدن الوزن بشكل ملحوظ، وتباينت ردود الفعل على ظهورهن، بين الإشادة وبين التساؤل حول السبب فى فقدان الوزن. فى التقرير التالى نرصد أبرز الفنانات اللائى نجحن فى خفض وزنهن والسبب وراء ذلك.

نورهان.. بعض الخسارة مكسب

بدت الفنانة نورهان فخورة بفقدانها الوزن بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة فنشرت العديد من الصور لإطلالتها الجديدة على "انستجرام"، ولم تكشف عن سر فقدانها الوزن الزائد إنما اكتفت بتعليق على انستجرام قالت فيه إن "خسارة الوزن دليل على أننا تعلمنا بعض الدروس، وأن بعض الخسارات مكسب".

 

نورهان
نورهان

 

ندى رحمي.. لجأت لتكميم المعدة

نشرت الفنانة ندى رحمى مجموعة صورة جديدة لها على حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"  بعد فترة غياب،  كشفت الصور فقدانها الكثير من الوزن الزائد، وكشفت فى تصريحات تلفزيونية أنها لجأت لإجراء عملية تكميم المعدة للسيطرة على مشكلة السمنة المفرطة بعد أن تعرضت لآلام فى الظهر بسبب السمنة.

ندى رحمي
ندى رحمي

 

المطربة مى فاروق.. الجراحة بعد فشل الدايت 

بعد العديد من المحاولات التى باءت بالفشل لفقدان الوزن باتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة قررت المطربة مى فاروق أيضًا اللجوء إلى الجراحة لفقدان الوزن، حسبما كشفت فى تصريحات تلفزيونية. 

مى فاروق

مى فاروق

 

ملك أحمد زاهر.. دايت ورياضة 

تألقت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، مؤخراً بعد نجاحها فى خسارة وزنها الزائد،  وظهر ذلك واضحًا فى الصور التى نشرتها عبر حسابها على "انستجرام"، وهى ترتدى فستان أسود طويل كشف رشاقتها، وعن طريقة التخلص من الوزن الزائد كشفت أنها كانت تمارس الرياضة بشكل يومى، مع الانتباه لنظامها الغذائى.

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق