جوين ستيفانى تستعرض خاتم خطبتها من بليك شيلتون مع جمهورها.. سعره مفاجأة - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - شاركت المغنية الأمريكية الشهيرة، جوين ستيفاني، جمهورها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، صورة لخاتم خطبتها من المغنى وكاتب الأغانى، بليك شيلتون، وأشار التقرير المنشور بموقع " insider "، إلى أن خاتم الخطوبة يبلغ سعره  500000 دولار أمريكى، وفقاً لتخمين بعض خبراء المجوهرات.

 

العروسان
العروسان

 

وحضر العروسان يوم الأحد، حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور في "Barker Hangar "الذى أقيم فى سانتا مونيكا بكاليفورنيا، مع اتخاذ إجراءات التباعد الاجتماعي، لذلك انتظرت ستيفاني في سيارتها ودخل شيلتون الحفل ليحصل على جائزته، ونشرت ستيفاني العديد من مقاطع الفيديو على ستورى صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، الخاصة بفوز خطيبها بالجائزة.

وقال أجاي أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لمحرك البحث عن الألماس بشركة " Rare Carat "، لموقع" Insider "عبر البريد الإلكتروني إن ماس خاتم خطوبة "ستيفاني" وزنه يصل إلى ثمانية قيراط ويبلغ سعره 500000 دولارًا، وهو ماسة بيضاء جليدية اللون".

 

جوين على انستجرام
جوين على انستجرام

 

واستعرضت المغنية الأمريكية الشهيرة، ستيفاني، خاتم خطوبتها من المغنى بليك شيلتون، على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات" انستجرام"، لتعلن الخطوبة، وكتبت على الصورة التى نشرتها: "بليك شيلتون، نعم من فضلك"، كما نشرت صورة أخرى لها مع خطيبها شيلتون، وهو يقبلها بينما هى ترفع يدها اليسرى، لتظهر خاتم الخطوبة.

ونشر شيلتون نفس الصورة على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، وكتب أيضاً: "يا جوين ستيفانى، شكراً لإنقاذي عام 2020 ... وبقية حياتي .. أحبك. سمعت نعم!"، وحرص المتابعين على صفحات العروسان على تقديم التهنئة لهما.

جوين تستعرض خاتم الخطوبة
جوين تستعرض خاتم الخطوبة

 

وألتقى العروسان لأول مرة في برنامج "ذا فويس"، والذى كان يعرض على شبكة" إن بي سي" وبدأوا يتواعدوا بعد عام واحد وتقريباً في عام 2015.

أخبار ذات صلة

0 تعليق