شقة ذات طابع فرعونى فى موسكو قيمتها 1.7 مليون دولار.. اعرف التفاصيل - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - إذا أردت يومًا أن تشعر وكأنك "فرعون" دون الحاجة إلى بناء قصر فخم خاص بك، فيمكنك الاستقرار في هذه الشقة الفريدة فى موسكو المصممة لتجعلك تشعر وكأنك حاكم مصر القديمة، فعلى مدى العقدين الماضيين، تحولت منطقة خاموفنيكى فى موسكو من منطقة بسيطة للطبقة العاملة، إلى واحدة من أغلى مناطق المعيشة في العاصمة الروسية بأكملها، فهناك الكثير من المجمعات السكنية الفاخرة للاختيار من بينها إذا كان لديك الأموال، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء فريد حقًا، فقد ترغب فى التفكير فى هذه الشقة التي تبلغ تكلفتها 1.7 مليون دولار في مجمع "دار الأوبرا" السكني في شارع Ostozhenka فهو مناسب لملك مصرى.

 

غرفة نوم
غرفة نوم

 

عند السير إلى هذه الشقة غير العادية فى موسكو، يتم نقلك على الفور إلى مصر القديمة، من الأرضيات الرخامية البيضاء، والأعمدة المبطنة للجدران، إلى التماثيل وديكور الأثاث المستوحى من الأساطير المصرية، كل شيء فى هذا المكان يعبر عن مصر القديمة، فقط لا تنظر من النافذة ويمكنك أن تعيش خيال فرعونك بسلام، بحسب موقع odditycentral.

غرفة فى الشقة
غرفة فى الشقة

 

غرفة نوم أخرى
غرفة نوم أخرى

 

كذلك السرير مصمم على طراز سفينة حربية مصرية قديمة، ويحرس حوض الاستحمام تمثالان ذهبيان لكباش مجنحة، وعين ساهرة على الحائط، وحتى أثاث المطبخ المخصص مزين بالرموز والزخارف المصرية.

 

جانب من الشقة
جانب من الشقة

 

تقع هذه الشقة الفريدة فى الطابق الرابع وتوفر 184 مترًا مربعًا من مساحة المعيشة، مقسمة إلى غرفتى نوم ومطبخ وغرفة معيشة ودراسة وغرفة ملابس كبيرة وحمامين.

الحمام
الحمام

 

المطبخ
المطبخ

 

يتم بيع هذه القطعة الرائعة من الممتلكات مقابل 128 مليون روبل (أقل بقليل من 1.7 مليون دولار)، والتي قد تبدو باهظة الثمن، ولكن بالنسبة لفرعون حقيقى تستحق هذه الفخامة.

البناية من الخارج
البناية من الخارج

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق