5 أشخاص مكانهم دايمًا فى قائمة الـ"الأنفريند".. عصفورة المدير وأهل الزوج الأبرز - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تعتبر مواقع التواصل الاجتماعى، من أسهل الوسائل للتواصل بين الأصدقاء والأقارب والزملاء أيضاً للاطمئنان على حال بعضهم البعض من خلال المشاركة فى الأحداث اليومية والدردشة بعض الوقت، لكن أحياناً يخرج بعض الأشخاص من دائرة الأصدقاء بسبب قيامه بفعل غير متوقع منه تسبب لألم أو إزعاج شخص آخر، وهنا ينتقل الصديق المزيف من قائمة الأصدقاء إلى "الأنفريند"، وهؤلاء قد لا يخرجون عن أنواع من الأشخاص الذين سوف نستعرضهم فى هذا التقرير، بمناسبة يوم "الأنفريند".

 

5 أشخاص مكانهم دايماً فى "الأنفريند"
 

- الأكس الخاين
 

عندما تنتهى علاقة عاطفية بين اثنين، سواء بسبب الخيانة أو سوء التفاهم أو حتى نتيجة اتفاق بين الطرفين لإنهاء العلاقة، يبدأ أحد الأطراف فى التخلص من كل ما يتعلق بالطرف الآخر من هدايا وحذف أرقام هواتفه من على "الموبايل"، وكذلك حذفه من على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، حتى يستطيع أن ينساه ويطوى هذه الصفحة من حياته ويبدأ من جديد.

 

-المدير المثير للمشاكل
 

يعتبر المدير المثير للمشاكل من الأشخاص المتواجدة بقائمة "الأنفريند"، من جميع حسابات الموظفين على مواقع التواصل الإجتماعى، وذلك لتعمده مراقبة حسابات الموظفين ومنشوراتهم، وتعمده إثارة المشاكل على أتفه الأسباب سواء فى العمل أو على مواقع التواصل الإجتماعى، لذلك يجد الموظفين أن حذفه من قائمة الأصدقاء أفضل وسيلة للتخلص من إزعاجه  المستمر.

انفريند
انفريند

 

- عصفورة المدير

يعتبر "عصفورة المدير"، من الأشخاص المتواجدة ضمن قائمة الأصدقاء المحذوفين على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى، وذلك لقيامه بنقل أخبار زملائه سواء فى العالم الإفتراضى أو الواقع لمديره المباشر، كوسيلة للتقرب منه أو للحصول على مميزات لا يستحقها.

علامة البلوك
علامة البلوك

 

- الصاحب الندل
 

عندما يكتشف أحد الأشخاص ندالة أو خيانة أقرب صديق له والذى كان محل ثقته، فإنه يشعر بصدمة شديدة، لذلك لا يفكر فى عتاب الصديق، بل يحذفه من حياته ومن صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى.

فيس بوك
فيس بوك

 

- أهل الزوج
 

تتعمد بعض أفراد عائلة الزوج، بمراقبة حساب الزوجة على مواقع التواصل الاجتماعى، ومتابعة صورها الشخصية ومنشوراتها وخاصة المتعلقة بأماكن تواجدها، وتوجيه النقد اللاذع لها مباشرة أو لزوجها، لأنه سمح لها بالتنزه مع صديقاتها أو لنشر صورها، مما يتسبب فى إشعال فتيل المشاكل والخلافات بين الزوج والزوجة، لذلك تجد الأخيرة أن الحل الوحيدة لهذه المشكلة، هو حذف أهل الزوج من على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق