لويس فيتون تطرح مجموعة شنط جديدة لعام 2021 مستوحاة من عزلة كورونا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - طرحت العلامة التجارية، "لويس فيتون" الفرنسية، مجموعة من الحقائب النسائية لعام 2021، من تصميم نيكولاس جيسكيير، المدير الإبداعي لمجموعات لويس فيتون، والذى حرص على أن تعكس الحقائب الحرية والمغامرة التى حرم منها الكثير خلال هذه الفترة بسبب الخوف من السفر، لانتشار فيروس كورونا المستجد، وتحمل المجموعة اسم " Game On "، وتضم فساتين وأحذية وإكسسوارات وحقائب، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " herworld ".

أحدث الحقائب  النسائية لـ" لويس فيتون" لعام 2021
 

حقيبة"Game On Vanity PM "
 

صنعت هذه الحقيبة، من قماش مونوجرام الذى يحمل نقشة بالحروف الأولى للعلامة، مزودة بسلسلة طويلة، حتى يسهل حملها على الكتف، كما تتميز بحجمها الذى يستوعب العديد من الأشياء الهامة التى تحتاجها المرأة عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

حقيبة Game On Vanity PM
حقيبة Game On Vanity PM

 

حقيبة " Game On Felicie Pochette "
 

وصنعت هذه الحقيبة أيضاً من قماش مونوجرام، وتتميز بتصميمها الأنيق وصغر حجمها، الذى يتوافق مع أذواق الكثير من النساء اللاتى يرغبن فى حمل أشياء قليلة عند الخروج من المنزل، كما أنها مزودة بسلسلة ذهبية حتى يسهل حملها باليد.

Game On Felicie Pochette
Game On Felicie Pochette

 

حقيبة" Game On Square"
 

صنعت الحقيبة من جلد بقرى وتتميز بتصميمها على هيئة قلب، ويمكن حملها على الكتف، كما تتميز بمتانتها ويمكن اصطحابها عند الذهاب للعمل أو التسوق.

حقيبة Game On Square
حقيبة Game On Square

 

 

حقيبة" Game On Cube Coin Purse "
 

صنعت هذه الحقيبة أيضاً من قماش "مونوجرام "، بصغر حجمها، حيث يمكن أن تحمل البطاقات الإئتمانية والنقود المعدنية والورقية أيضاً.

Game On Cube Coin Purse
Game On Cube Coin Purse

 

حقيبة" Game On Dauphine MM "
 

تتميز بأنها مصنوعة من قماش مونوجرام، وأناقة تصميمها كما تناسب المرأة العاملة ويمكن اصطحابها أيضاً عند التنزه مع الأصدقاء.

حقيبة Game On Dauphine MM
حقيبة Game On Dauphine MM

 

حقيبة " Game On Capucines BB "
 

تتميز هذه الحقيبة بأنها مطبوع عليها صورة قلب، ويمكن حملها على الكتف، وتستوعب العديد من الأغراض التى تريد المرأة أن تصطحبها عند الخروج من المنزل.

Game On Capucines BB
Game On Capucines BB

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق