5 قطع أزياء أساسية لتجديد إطلالتك الشتوية.. اتعلمى التسوق الذكى - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - مع بداية فصل الشتاء تبدأ الكثير من الفتيات فى البحث داخل خزانة ملابسها، عما ينقصها من قطع بحثا عن الموضة، وهو ما يكلف الكثير من المال.فى الحقيقة قد لا تحتاج خزانة ملابسك الموسم الجديد إلى الكثير من المشتريات الجديدة، فقط كل ما تحتاجينه حقًا هو بضع قطع أساسية لتحديث ما تملكينه بالفعل.

يدور التسوق الذكي حول شراء ما يناسبك واحتياجات أسلوب حياتك، بدلاً من اتباع اتجاهات الموضة المؤقتة، والتسوق لشراء القطع التي تعتقد أنه يمكنك ارتداؤها لسنوات قادمة لا يعني بالضرورة إنفاق مبالغ كبيرة.

كل ما عليك فعله هو شراء الأشياء التي تحبينها حقًا وتشعرين بالإثارة عند ارتدائها، ومع بعض عمليات الشراء المتنوعة، يمكنك مزج خزانة ملابسك بالكامل وتنسيقها لتجديدها.

ولتجديد خزانة ملابسك الشتوية هذا العام، قام موقع "good house keeping" بتحديد 5 قطع أساسية يمكنك الحصول عليها هذا الشتاء:

1- الجاكيت:
 

الجاكيت هو قطعة أزياء ضرورية خاصة فى ظل الطقس البارد،  ويضيف لمظهرك الاناقة الدائمة، ويعد الجاكيت "الفرو" الصناعى هو خيار رائع لهذا الموسم ؛ يمكنك ارتداؤه على كافة ملابسك، وهو دافئ ومريح، كل ما عليك فعله هو اختيار لون محايد يمكنك تنسيقه مع ملابسك الحالية.

الجاكيت
الجاكيت

 

2- البنطلون القماش:
 

يناسب البنطلون القماش العديد من المناسبات، حيث يمكن ارتداؤه فى العمل ومع الأصدقاء، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التمسك باللون الأسود أو الرمادي، حيث يمكن للبنطلونات الكاروهات أن تمنحك مظهرا مختلفا وأنيقا.

البنطلون القماش
البنطلون القماش

 

3- الجيب البيلسيه
 

الجيبة البليسيه أو ذات الكسرات المتعددة هي واحدة من أكثر الأشياء التي تشتريها فائدة في خزانة ملابسك للخريف والشتاء، خاصة إذا اخترت لونًا محايدًا يمكن تنسيقه بسهولة مع ما تمتلكينه بالفعل.

الجيبة
الجيبة

 

4- قميص بطباعة جلد النمر:
 

دائمًا ما تكون طباعة جلد النمر هي الفائزة، ولا تبدو هذه البلوزة المطبوعة مذهلة فحسب، بل إنها تناسب جميع الفتيات ويمكن ارتدائها فى مناسبات مختلفة.

قميص جلد النمر
قميص جلد النمر

 

5- بلوزة صوف:
 

تحتاج كل خزانة ملابس شتوية إلى بلوزة صوف واحدة رائعة على الأقل، فهى صالحة لكل الأوقات، ويمكن ارتداؤها مع الجينز والبنطلونات القماش والجيب.

البلوزة الصوف
البلوزة الصوف

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق