كايلي جينر تخطف الأنظار أثناء الترويج لمجموعتها الجديدة من "الميك آب".. صور - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - خطفت عارضة الأزياء العالمية، كايلي جينر الأنظار إليها خلال ترويجها إلى مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" صورتين بإطلالة خضراء أنيقة للترويج لمجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بالعطلات.

ونشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، صورتين لها وهي ترتدي بلوزة قصيرة خضراء وتنورة براقة بينما تستلقي على كرسي مستوحى من جرينش خلال الترويج لمجموعة مكياجها القادمة، معلقة على صورها عبر انستجرام :" هل يمكنكم تخمين موضوع مجموعة عطلتي هذا العام؟".

كايلي جينر في أحدث ظهور لها
كايلي جينر في أحدث ظهور لها

 

كما غردت كايلي جينر البالغة من العمر 23 عامًا، عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة :"لا استطيع الانتظار للكشف عن مجموعة العطلات"، وقد لاقت التغريدة تفاعلا كبيرا على المنصة الاجتماعية.

كايلي جينر
كايلي جينر

 

وفي وقت سابق، شاركت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لها وهي ترتدي أزياء تميزت باللونين الأسود مع الأخضر معلقة :"مرحبا الخريف".

عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر التي احتفلت بعيد ميلاد والدتها إلى جانب احتفالها بالهالوين، منذ أيام، أكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء، ونظارة كما أمسك هاتفها لتلتقط صورة سليفي على ما يبدو.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق