كيم كاردشيان وشقيقتها كورتنى فى صورة نادرة من أيام الطفولة - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تعتبر عائلة كاردشيان من أشهر العائلات حول العالم، حيث يحظى أفرادها بصورة كبيرة من المتابعة الهائلة على السوشيال ميديا، وفى إطار تفاعلها الكبير مع الجمهور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى، نشرت كيم صورة لها مع أختها كورتني قبل الشهرة من الطفولة، استرجعت بها ذكرياتهما معاً.

 

كيم وكورتنى فى صورة نادرة
كيم وكورتنى فى صورة نادرة

 

من ناحية أخرى منح كاني ويست هدية خاصة إلى زوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، في عيد ميلادها الأخير، تمثلت في فيديو ثلاثي الأبعاد لـ روبرت كاردشيان والد زوجته "كيم" الذي توفي في العام 2003 بعد صراع مع مرض السرطان.

وشاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام، تظهر لقطات جديدة من حفل عيد ميلادها في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وكان من بين لقطات الاحتفالات التي ظهرت في مقطع الفيديو، مشهد عاطفي لنجمة تلفزيون الواقع وعائلتها وهم يبكون أثناء عرض فيديو ثلاثي الأبعاد لوالدها، حيث كانت تجلس كيم، جنبًا إلى جنب مع الأختين كلوي وكورتني ووالدتهما، لتلقي هدية كاني ويست المفاجئة.

وشاهدت الأسرة الفيديو الثلاثي الأبعاد لروبرت كارداشيان، حيث كان يقول لها في أنه "فخور جدًا" بها. بعد ذلك، تحدثت كيم إلى زوجها مغني الراب على الهاتف، وقالت له "شكرًا لك" على الهدية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق