جنيفر لوبيز تتسلم جائزة People's Choice 2020 بفستان أحمر سعره 2500 دولار.. صور - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - اعتادت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على لفت الأنظار إليها في كل مرة تظهر فيها سواء في إطلالاتها اليومية أو الرسمية، حيث تحرص على اختيار إطلالاتها بعناية شديدة، للدرجة التي جعلت منها أيقونة للموضة والأزياء حوال العالم، وهذا ما فعلته أيضَا بالأمس خلال تسلمها جائزة People's Choice 2020، حيث تألقت بفستان أحمر أنيق وفقًا لموقع مجلة "Harpers Bazaar".

ارتدت "لوبيز" فستانًأ قصيرًا باللون الأحمر يحتوي على تنورة منفوخة، وكان يحتوي على قطعة تشبه "الكاب" غطت صدرها وأكتافها، وكانت منفوخة أيضًا، ورفعت شعرها بطريقتها المعتادة في شكل ذيل حصان، وبدت أنيقة ومتألقة بدرجة كبيرة، ذلك الفستان الذي اختارته من مجموعة مصمم الأزياء الأمريكي كريستيان سريانو ويبلغ سعره 2500 دولار. 

إطلالة جينيفر لوبيز في الحفل
إطلالة جينيفر لوبيز في الحفل

 

الفستان على الموديل
الفستان على الموديل

 

وساعد منسق الإطلالالة روب زانجاردي النجمة العالمية في اختيار حقيبة سهرة صغيرة من نفس لون الفستان الأحمر، وخذاء شفاف من جيانفيتو روسي، ولم ترتدي "جينيفر" الكثير من المجوهرات في إطلالتها، واكتفت بخاتم وأقراط لامعة، وسوار فقط.

 

جنيفر لوبيز (2)
جنيفر لوبيز 

ولم يترك خطيب جينيفر لوبيز، لاعب بيسيول السابق أليكس رودريجيز، تلك المناسبة أن تمر مرور الكرام، دون أن يهنئ خطيبته عبر صفحته في موقع تبادل الصور انستجرام، حيث كتب لها قائلًا: "تهانينا يا عزيزتي، أنتِ أيقونة الناس، لا أحد يستحق هذه الجائزة أكثر منكِ، أنت مثل أعلى وملهمة للجميع. أنا فخور بك وأحبك جدًا."

جنيفر لوبيز (1)
إطلالة جنيفر لوبيز 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق