عاجل

يوم الفاست فوود.. أغلى الوجبات السريعة فى العالم.. بيتزا سعرها 12 ألف دولار - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يفضل الكثير من الأشخاص تناول الوجبات السريعة خاصة أثناء أوقات الراحة فى العمل أو عند التنزه مع الأصدقاء أو داخل المنزل، وذلك لنكهتها اللذيذة ولأنها لم تستغرق الكثير من الوقت لتحضيرها، وتختلف أسعار هذه الوجبات من مطعم لأخر وحسب مكوناتها، ولذلك بمناسبة يوم "الفاست فوود"، نتعرف فى هذا التقرير على أغلى الوجبات السريعة فى العالم، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " passionbuz".

 

أغلى الوجبات السريعة فى العالم
 

وجبة "قلعة الصياد"

تعتبر من أغلى الحلوى فى العالم، حيث يبلغ سعرها 14500 دولار أمريكى، وتتميز بتصنيعها بنكهة الكريمة الأيرلندية، وتقدم مع الرمان والمانجو ومزينة بحجر زبرجد 80 قيراط وتمثال صياد مصنوع يدوياً بالشيكولاتة .

قلعة الصياد
قلعة الصياد

 

بيتزا لويس الثالث عشر
 

يبلغ سعر بيتزا لويس الثالث عشر، 12 ألف دولار أمريكى، وتعتبر أشهر وأغلى نوع بيتزا فى إيطاليا، وتتكون من جبنة موزاريلا وجراد البحر والكافيار وجميع هذه المكونات الغذائية تأتى مستوردة من مختلف أنحاء العالم.

بيتزا لويس الثالث عشر
بيتزا لويس الثالث عشر

 

وجبة فلور برجر 5000
 

يبلغ سعر هذه الوجبة 5000 دولار أمريكى، وتتكون من أغلى اللحوم حيث تبلغ تكلفة لحم بقر 100 دولار للرطل وتكلفة فطر الكمأ تبلغ 1500 دولار، وتقدم الوجبة مع زجاجة خمر يعود تاريخها إلى عام 1995 ويبلغ سعرها 2500 دولار.

فلور برجر 5000
فلور برجر 5000

 

بيتزا ذهب عيار 24
 

يصنع هذا النوع من البيتزا فى حى ساوث ستريت بنيويورك، وتعتبر من أغلى الوجبات السريعة فى العالم، وتحتوى على جبنة ستيلتون، وكافيار وكبد الأوز وفطر الكمأ وأوراق ذهب عيار 24 ويبلغ سعر البيتزا ألفين دولار أمريكى.

بيتزا دهب
بيتزا ذهبية

 

أيس كريم ذهبي 

يبلغ سعر الأيس كريم، ألف دولار أمريكى، ويصنع فى نيويورك ويتكون من فانيليا وأوراق ذهب عيار 24  وقطع فواكه وفطر الكمأ وكافيار ويقدم فى وعاء مصنوع من الكريستال، يمكن أن يحصل عليه الزبون تذكار من المحل.

أيس كريم
أيس كريم

 

بودينج الشوكولاتة
 

يبلغ سعر "بودينج الشوكولاتة"، 35000 دولار أمريكى، وتتكون من شوكولاتة مصنوعة بإنجلترا عالية الجودة وتعتبر من أفضل نكهات الشوكولاتة فى العالم.

بودينج الشوكولاتة
بودينج الشوكولاتة

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق