5 ألوان مانيكير "تريندى" مهما الموضة اتغيرت.. أبرزها الأحمر والأسود - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تعتبر عمليات تجميل الأظافر أكثر بكثير من مجرد أطراف أصابع ملونة، إنها وسيلة للتعبير عن الذات والعناية بالنفس، ويمكن أن يكون اختيار اللون من بين مجموعة واسعة من الخيارات التى نجدها فى صالون التجميل أو متجر مستلزمات التجميل أمرًا غير سهل.

طلاء أظافر
طلاء أظافر

لكن بغض النظر عن الموسم أو اتجاهات الموضة، فإن هناك ألوان طلاء أظافر خالدة تعد من أجمل درجات الألوان التى يمكنك طلاء أظافرك بها في أي وقت، تلك التي تلجأ إليها فنانات المانيكير في أغلب الأوقات، مثل ريتا ريمارك، وماري سول إنزيريلو، وميس بوب، والتي نقدمها لكِ نقلًا عن موقع " allure".

اللون الأسود

سواء كنتِ تبحثين عن اللون الأسود القاتم كالفحم، أو اللامع النابض بالحياة، فإن هذا اللون يعد من أكثر ألوان طلاء الأظافر التي تلجأ إليها الكثيرات، باعتباره من الدرجات المحايدة التى تلائم أغلب الأزياء، ويعد هذا هو اللون المفصل لفنانة المانيكير ريتا ريمارك.

اللون الأسود
اللون الأسود

الوردي الباهت

يعد اللون الوردي الباهت من الدرجات المحايدة التي تناسب كل ألوان البشرة، لذا تفضله الكثير من السيدات على أظافرهن، بغض النظر عن الموسم أو الموضة.

الوردي الباهت
الوردي الباهت

الكرز الأحمر

لون الكرز الأحمر يعد من درجات طلاء الأظافر الجذابة، هذا ما قالته فنانة الأظافر "حنا"، التي غالبًا ما يطلب عملاؤها المشاهير هذا اللون، وأضافت: "لا يمكنني إحصاء عدد مرات اختيار هذا اللون على السجادة الحمراء".

الكرز الأحمر
الكرز الأحمر

الأزرق الفاتح

اللون الأزرق الفاتح هو ما تسميه فنانة الأظافر ميس بوب "مشاعر البرد في زجاجة"، وهو من الألوان الشائعة التي تلجأ إليها السيدات طوال العام، جون الاهتمام باتجاهات الموضة.

الأزرق الفاتح
الأزرق الفاتح

الأخضر الغامق

تبحث بعض الفتيات عن لون أخضر غامق، وعن ذلك تقول فنانة الأظافر Kandalec: "في الواقع ناك نوع من المانيكير يجعلك تراه أن لونه أخضر من بعيد، أو ذلك شديدة السطوع، وكذلك هناك الذي يوحى بأنه أسود بسبب تامة لونه، وبغض النظر عن أي منهم، سيحسدك الناس على هذا اللون."

الأخضر الغامق
الأخضر الغامق

أخبار ذات صلة

0 تعليق