كيف تطورت علاقة تشارلز بكاميلا طوال 50 عامًا؟.. صداقة وفضيحة ثم زواج - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يبلغ عمر قصة الحب التى جمعت بين الأمير تشارلز وكاميلا، دوقة كورنوال ما يقرب من 50 عامًا، وتعتبر من القصص الاستثنائية والمثيرة للجدل فى العائلة الملكية البريطانية، والتى استعرض أهم تفاصيلها تقرير منشور بموقع " insider "، بداية من اللقاء الأول الذى جمع بين تشارلز وكاميلا حتى وصولهما للزواج.

 

بداية قصة حب تشارلز وكاميلا

يقال إن الأمير تشارلز وكاميلا التقيا للمرة الأولى في مباراة بولو في قلعة وندسور، والتى أقيمت في عام 1970 ، لكن تفرقا بسبب انتقال الأمير لتأدية الخدمة الملكية، لذلك لم يتمكن من اللقاء بمحبوبته كاميلا.

الأمير تشارلز فى الجيش
الأمير تشارلز فى الجيش

 

زواج كاميلا من أندرو باركر بولز

تعرفت كاميلا أثناء غياب تشارلز على أندرو باركر بولز، الضابط في سلاح الفرسان فى فبراير عام 1973،  وتزوجته فى يوليو عام 1973.

 

علاقة صداقة بين تشارلز وزوج كاميلا

حرص الأمير تشارلز على تكوين علاقة صداقة مع باركر بولز، وفقًا لمجلة بيبول.

كاميلاء
كاميلا

 

بداية قصة تشارلز وديانا و زواجهم

التقى تشارلز بديانا سبنسر والتى كانت تبلغ من العمر 16 عامًا، في نوفمبر 1977 ، حيث كان تشارلز يواعد شقيقتها الكبرى، وانفصلا ثم بدأت قصة حبه مع ديانا بداية من يوليو 1980 ولم يلتقيا إلا 13 مرة قبل زواجهما الذى تم بحفل زفاف أسطورى فى 29 يوليو عام 1981، والذى أطلق عليه زفاف القرن.

 

عودة العلاقة الغرامية بين تشارلز وكاميلا

عادت العلاقة الغرامية بين تشارلز وكاميلا مرة أخرى عام 1986 رغم زواج الاثنين، ما أثر على علاقة ديانا بتشارلز والتى بدأت تنهار تدريجياً، وقيل أن باركر بولز، كان يعلم بخيانة زوجته فى ذلك الوقت ولكنه لم يقوم بأى رد فعل.

تشارلز وكاميلا
تشارلز وكاميلا

 

نشر مكالمة غرامية بين تشارلز وكاميلا

وفى نوفمبر 1992، انتشرت بين العامة نسخة من مكالمة غرامية وقعت عام 1989 بين تشارلز وكاميلا .

 

انفصال تشارلز وديانا

وبعد فترة وجيزة من انتشار فضيحة تشارلز وكاميلا، والتى تصدرت عناوين الصحف، أعلن رئيس الوزراء جون ميجور أن أمير وأميرة ويلز انفصلا رسميًا.

تشارلز وديانا
تشارلز وديانا

 

اعتراف تشارلز بعلاقته بكاميلا

وفى يونيو 1994، ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، اعترف الأمير تشارلز أخيرًا بأنه خان ديانا، خلال تسجيله لفيلم وثائقى مع جوناثان ديمبلبي، ولكنه لم يذكر أسم كاميلا واكتفى بالإشارة إليها بأنها "صديقة عظيمة له".

كاميلا
كاميلا


 

طلاق كاميلا من أندرو باركر بولز

أعلن طلاق كاميلا من أندرو باركر بولز فى يناير 1995، بعد تقدم  كاميلا بطلب الطلاق، كما أعلن تشارلز وديانا طلاقهما رسمياً فى صيف عام 1996.

 

إعلان خطبة تشارلز وكاميلا

أعلن تشارلز وكاميلا، خطبتهما في 10 فبراير 2005 .

صورة أخرى لكاميلا وتشارلز
صورة أخرى لكاميلا وتشارلز

 

زواج كاميلا وتشارلز

وفى 9 أبريل 2005، تزوج كاميلا وتشارلز رسميًا، بعد حوالي 35 عامًا من لقائهما الأول .

أخبار ذات صلة

0 تعليق