هايلى بيبر تتألق فى بدلة رياضية فضفاضة بـ"لوس أنجلوس".. صور - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تألقت عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر فى أحدث ظهور لها خلال تجولها في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث خطفت الأنظار فى إطلالتها الأخيرة، حينما ارتدت بدلة رياضية فضاضة خلال هذا الأسبوع.

وشوهدت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 23 عاما، مرتدية بدلة رياضية أنيقة وفضاضة باللونين الأسود والأبيض، إلى جانب حذاء رياضي خلال هذا الأسبوع، حيث زارت أحد أصدقائها في لوس أنجلوس، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أحدث ظهور لهايلي بيبر
أحدث ظهور لهايلي بيبر

وحرصت هايلي بيبر على الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد من خلال ارتداء الكمامة لإبطاء تفشي الفيروس التاجي "كوفيد 19" وسط ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس في كاليفورنيا.

يأتى ذلك بعدما ظهرت عارضة الأزياء البالغة من في ويست هوليوود بلوس أنجلوس في ظل الطقس الخريفى الذى تشهده الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ارتدت سترة كبيرة كبيرة الحجم باللونين الأسود والرمادى إلى جانب سروال قصير وحذاء أسود رياضى.

عارضة الازياء
عارضة الازياء

 

هايلي بيبر
هايلي بيبر

والتقطت عدسات المصورين صورا للعارضة العالمية هيلي بيبر، نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث ظهرت هيلي وهي تلتزم بإجراءات السلامة والوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث التزمت بارتداء كمامة سوداء لحماية نفسها والآخرين من الفيروس التاجي "كوفيد 19".

أخبار ذات صلة

0 تعليق