تريندات ديكور المنزل لعام 2021.. ألوان الطلاء الجريئة والخشب الفاتح الأبرز - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تظهر كل عام اتجاهات جديدة فى تصميمات الديكور، والتى تتفق على توفير الراحة للإنسان داخل المنزل، وخاصة خلال هذه الفترة التى يقضى فيها الناس معظم أوقاتهم داخل بيوتهم منعاً للاختلاط والإصابة بكورونا، ولذلك راعى مصممو الديكور هذا الأمر، وأشاروا إلى بعض اتجاهات الديكور الحديثة للعام المقبل، والتى سوف نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع " insider ".

أحدث اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2021

قطع أثاث محشو وناعم

يقضي معظم الأشخاص أوقاتهم داخل المنزل، لذلك يحتاجون للشعور بالراحة، داخل الغرف وخاصة غرفة المعيشة، ولهذا متوقع أن تكون أحدث اتجاهات الديكور عبارة عن قطع أثاث محشو ومنحنيات أكثر نعومة، وأرائك ومقاعد ذات ذراعين والتي تتمتع بمظهر وملمس مريح، للشعور بالاسترخاء أثناء مشاهدة التليفزيون أو قراءة كتاب جديد.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

 

ألوان طلاء جريئة

استخدام ألوان الطلاء الجريئة لطلاء المنزل من أحدث اتجاهات ديكور 2021، والذى يتوافق مع الأشخاص الذين يرغبون فى الانفصال عن العالم الخارجى، والجلوس داخل منزل يتمتع بقدر كبير من الذوق الفنى.

طلاء الجدران
طلاء الجدران

استخدام خشب خفيف

يعتبر الخشب الإسكندنافي الفاتح أو البلوط الفاتح، والخفيف الوزن من أحدث اتجاهات ديكور العام المقبل، والتى تساعد على الشعور بالراحة داخل المنزل.

أثاث مصنوع من خشب أخف
أثاث مصنوع من خشب أخف

استخدام خشب لونه فاتح

يساعد الخشب ذو اللون الفاتح على الشعور باتساع مساحة الغرفة، كما يعطى حرية أكبر للأشخاص لاختيار ألوان قطع الأثاث الأخرى.

خشب لونه فاتح
خشب لونه فاتح

قطع أثاث مصنوعة من مواد طبيعية

تعتبر قطع الأثاث المصنوعة من مواد طبيعية من أحدث اتجاهات ديكور2021، مثل الأثاث المصنوع من الجلود والقصب والسيراميك والنباتات والألياف العضوية الأخرى، والتى تساعد على شعور الإنسان بالهدوء والاستجمام داخل المنزل، الذى يقضى فيه معظم الأوقات خاصة خلال هذه الفترة مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق