بلومبرج: عقار استرازينيكا للسرطان فش فى مساعدة المرضى المصابين بكورونا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أعلنت شركة استرازينيكا أن دواء Calquence الخاص بسرطان الدم فشل في مساعدة المرضى في المستشفى الذين يعانون من أعراض الجهاز التنفسي من مصابى فيروس كورونا .

ووفقا لتقرير لوكاله "بلومبرج" قالت شركة صناعة الأدوية في المملكة المتحدة في بيان إن مجموعة المرضى الذين تناولوا الدواء، بالإضافة إلى الرعاية القياسية لم تظهر عددًا أقل من الوفيات أو فشل الجهاز التنفسي، وأكدت الشركة أنه سيتم تقديم تفاصيل التجارب السريرية الوسيطة في الوقت المناسب.

fcb0381ece.jpg

دراسة استرازينيكا هي واحدة من العديد من البرامج لتقييم العلاجات المعروفة  من الأدوية المضادة للفيروسات إلى البلازما من المرضى المتعافين ضد الفيروس الوبائي تشمل خيبات الأمل الأخرى دواء سانوفي لالتهاب المفاصل الروماتويدي كيفزارا.

كما لدى استرازينيكا أيضًا مرشح لقاح محتمل لفيروس كورونا قيد التطوير مع جامعة أكسفورد ، بالإضافة إلى علاج محتمل للأجسام المضادة للمرض.

6cfd14fd35.jpg

كانت كيت بينجهام رئيس فرقه عمل اللقاحات البريطانية قد أعلنت عن فشل شركة الأدوية استرازينيكا المالكة للقاح جامعة أكسفورد  في تحقيق هدفها المتمثل في تقديم 30 مليون جرعة من لقاحها ضد فيروس كورونا  إلى المملكة المتحدة بحلول سبتمبر.

ووفقا لتقرير لصحيفة TIME NOW NEWS أخطأت شركة الأدوية AstraZeneca في تحقيق هدفها المتمثل في تسليم 30 مليون جرعة من لقاحها ضد COVID-19 إلى المملكة المتحدة بحلول سبتمبر ، حيث من المتوقع أن تسلم الشركة المنتجة أكثر من 4 ملايين جرعة بحلول نهاية العام.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق